أخبار النجوم

أصالة تتسبب في إثارة شجن جمهورها عبر منصات التواصل بأغنية “صندوق”

أصالة، النجمة السورية، طرحت خلال الأيام الماضية أغنيتها “صندوق”، والتي جاءت باللهجة الشامية وهي الأغنية الوحيدة في الجزء الثاني من ألبومها التي تحمل هذا النمط الغنائي، والتي تسببت في حالة من الشجن والحنين بين جمهور النجمة السورية عبر منصات التواصل.

أصالة تتسبب في إثارة شجن جمهورها عبر منصات التواصل بأغنية “صندوق”

حققت الأغنية حتى الآن عبر يوتيوب ما يقرب من مليونين و700 ألف مشاهدة، وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور والنجوم أيضًا، حيث لمست الأغنية ذكرياتهم وأعادتهم إلى أجمل الأيام التي قضوها في فترات حياتهم السابقة وسط عائلاتهم.

أصالة حرصت على الاحتفاء بنجاح الكليب الجديد والترويج له عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صورة من الكليب عبر انستجرام وكشفت عن بعض من كواليسها.

وعلقت قائلة: “نقّيت هالأغنية كهديّة لروحي اللي بحاول بشتّى الطرق داريها وطبطب عليها مشان توصلكم متل ما بدي ياها تكون تعين وتفرّح وتطبطب.. سوريا بصوتي موجودة بلغتي باقية ما راحت”.

وحرص كذلك قطاع كبير من الجمهور على التعليق على الأغنية التي زرعت فيهم الحنين إلى الماضي، حيث كتب أحد المتابعين: “سمعت الغنية وشفت الكليب وانا عم ركّز بكل تفصيل وبكل حرف.عيوني كانوا عم يلمعوا من الفرح لأني فخور بأعمال اصالة.. بس قلبي كان عم يبكي لأنو الغنية فيها كتير من الذكريات والحنين.. شو حلو هالعمل وقديش عيون اصالة بالكليب بيحكوا الحقيقة”.

فيما كتب متابع آخر: “اصالة قدرت تخليني ارجع اشتاق لأشخاص ولأماكن غابت عني بسبب ظروف معينة، هالغنية لوحدها قدرت تفتح جروحاتي يللي ما حدا بيعرفها غير ربي”.

بينما علق أحد المتابعين: “عالبال يا ماما اشتقت.. ذكريات السوريين مع أهلهم اللي بقيو واللي ماتو بصندوق أصالة، ورامي أبدع في سرد حكايتنا الي طول الوقت ماسكين دموعنا على مدار السنين شكرا لأصالة الي غنت بصوت كل السوريين وطبطبت على قلوبنا كلنا بنت الشام الحلوة”.

كما قال أحد المتابعين: “الأغُنية جت على الجرح.. مؤثرة وموضوعها جديد والكليب حلو وعلى كثر ما كنت متحمسة لها على كثر ما هي حلوة ورايقة وفيها إحساس عالي بيوصل للقلب خصوصاً هالكوبليه وجعني.. عالبال يا ضحكة أبي”

Leave a Reply

Back to top button