أخبار النجوم

أصالة تكشف السر وراء غنائها على المسرح حافية القدمين

من أبرز العادات التي كشفت عنها الفنانة السورية أصالة في الفترة الأخيرة من حياتها وأعمالها، غنائها على المسرح حافية القدمين، ولاقت مقاطعها الغنائية وهي حافية القدمين على خشبة المسرح تفاعل كبير من الجمهور، وعلقت أكثر من مرة عن تفضيلها الغناء بهذه الطريقة سواء في الاستديو أو المسرح.

أصالة تكشف السر وراء غنائها على المسرح حافية القدمين

كشفت أصالة خلال المؤتمر الصحفي، على هامش حفل “ليلة الدموع” الأخير لها في الرياض، سر هذه العادة التي أصبحت شهيرة لديها، رغم أنها لم تفعلها في هذا الحفل بالتحديد واعتبرتها مفاجأة منها، وقالت إن أغلب المرات في حفلاتها تفضل الغناء حافية القدمين.

وأضافت أنها تلتزم بهذه العادة خاصة إذا كانت فقرتها الغنائية صعبة وبها أغاني طربية صعبة وتحتاج إلى أداء خاص ومجهود كبير منها، وقالت: “أنا اكتشفت إنه في البيت أو في الاستديو بغني حافية، وبحب الوقوف حافية، حتى لو كنت لابسة شوز بشلحه.. أنا بيتحرك جسمي كتير وأنا بغني، ما بينشاف الحركة بس أنا بحسها.. يعني أنا بعرف، فحركتي مع المجهود اللي أنا بعمله ومن الطاقة اللي بطلعها من الغناء بتكون كتير أحلى.. وتطلع سلسلة وأنعم وأعلى وانا حافية.. هذه قصتي”.

ولا تلتزم الفنانة أصالة بهذه العادة فقط في حفلاتها، ولكن تفعلها أيضاً في تسجيل ألبوماتها الغنائية وأغانيها في الاستديو، وكشفت عن ذلك في تعليقها على أغاني ألبومها قبل الأخير “شايفة فيك”.

حين قالت في رسالة للجمهور وقتها: “”قطعة منّ روحي بين أيديكم فيها صوتي فيها محبتي لكم وعرفان بجميلكم الّلي وصّلنا كلنا سوا بهالعالم الحلو (الموسيقى) لأحلى مطرح بهالحياة .. غنّيت بإستمتاع عشت جوّا الاستوديو مع كلّ أشيائي اللي بحبها عطري وكحلي ومشطي والعسل ومرايتي وغنّيت حافيه وخاويت المكان لتطلع أغنياتي كلّها حُبّ حتّى لو كانت بتوجّع”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى