أخبار النجوم

أصالة تكشف عن جنس مولود ابنتها الأول

كشفت أصالة عن العديد من المفاجآت عن ابنتها شام الذهبي،  قبل الإعلان في موعدها، وأحدثها كشفها بطريقة عفوية عن انتظار ابنتها شام لابنتها الأولى، لتكشف بذلك عن جنس مولود ابنتها الأول قبل أن تكشف شام الذهبي ذلك بنفسها.

أصالة تكشف عن جنس مولود ابنتها الأول

تحدثت أصالة في حفلها الأخير في الإمارات عن ابنتها شام الذهبي، وردت بشكل طريف على سؤال الجمهور عن الأحداث الجديدة في حياتها، وقالت أنها تركت ابنتها شام الذهبي قبل أيام قليلة من استقبال أول حفيد لها، وأن العائلة تستعد لاستقبال ابنة.

بينما طلبت من جميع الحضور أن يتمنوا السلامة لشام الذهبي وأن ترزق بمولودتها الأولى على خير، وقالت أصالة في الحفل: “تركنا شام بين اليوم وبكرا هيجي ليا بنت جديدة، واتجمعنا في دبي وسوف نعود إليها، ادعو لها بالسلام هي وابنتها”.

وتفاعلت شام الذهبي بطرافة أيضاً مع حرق والدتها لمفاجأتها حول حملها الأول، وفاجأت شام الذهبي الجمهور بكشفها عن صور جديدة في الشهور الأخيرة من الحمل، وذلك بعد ساعات من حديث والدته النجمة أصالة عن استعدادها لاستقبال أول حفيد لتصبح جدة.

وعلقت على الصور مازحة: “ياترى بنت ولا ولد؟ أكيد صولا عرفتكم”، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور وكذلك النجوم الذين تمنوا السلامة لشام الذهبي، وكذلك علقت النجمة أصالة على صور ابنتها وتعليقها وقالت: “الله يحفظ روحي دنيتي عمري كلّه بنت الشام الشامية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى