أخبار النجوم

أصالة تكشف عن مفاجأتها الفنية للجمهور في عيد الحب 2024

أصالة، النجمة السورية، كشفت عن مفاجأتها الفنية للجمهور في عيد الحب 2024، ونشرت خلال الساعات الماضية بوستر أغنيتها الجديدة بعنوان “سبب فرحتي”، والتي تشارك بها الغناء مع الفنان أحمد سعد، وتتعاون بها مع شركة روتانا.

أصالة تكشف عن مفاجأتها الفنية للجمهور في عيد الحب 2024

أعلنت أصالة عن طرح الأغنية في عيد الحب 2024، وتفاعل الجمهور مع المفاجأة الجديدة من الفنانة أصالة خاصة بسبب ثنائيتها الجديدة مع الفنان أحمد سعد.

والذي أشادت به ووجهت له العديد من الرسائل في تعليقها على بوستر الأغنية وقالت: “صداقتنا فيها كل المواقف الحلوه وذكرياتنا بتستحق نترجمها فنّ وهوّه أحلى مانملك”.

ولن تتوقف ثنائية الفنانة أصالة مع أحمد سعد عند أغنية عيد الحب “سبب فرحتي”، وذلك بعدما كشفت شركة روتانا مؤخراً، عن مشاركة الثنائي في حفلات مهرجان “فبراير الكويت 2024″، ويلتقيان في حفل جديد في عيد الحب أيضاً في الكويت، وذلك في يوم 14 فبراير على مسرح الكويت أرينا، ومن المتوقع أن يحتفل الثنائي بأغنيتهما الجديدة على المسرح مع الجمهور أيضاً.

وتغزلت الفنانة أصالة بزوجها فائق حسن بمناسبة عيد الحب 2024، وكشفت عن إهدائها أغنيتها الجديدة “سبب فرحتي” إلى زوجها، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها بمنصة “إكس”: “بهديك مع هالأغنية روحي لأنًك أنقذتها، وقلبي لأنّك طيّبته، وحياتي اللي حلّيتها.. أغنية عنيت كلّ كلمة فيها والحرف كنت عم بلفظه وكأنّه حكاية بتحكي عن قصّتنا اللي صارت من قصص الحب المشهورة المحبوبة، اللي عنوانها أمل وجمال وحياة حلوة نقيّة، شعور كان حلم صار حقيقة، روحي اللي غنت لك أكتر من صوتي ياجوزي يادنيتي كلّها”.

Leave a Reply

Back to top button