أخبار النجوم

أصالة تودع 2023 بمفاجأة غنائية جديدة

أصالة، المطربة السورية، شوقت الجمهور مؤخراً لأغنيتها الخليجية الجديدة “جنة الأرض”، ونشرت بوستر الأغنية عبر حساباتها بمواقع التواصل، وكشفت عن ملامح الأغنية وأولى مفاجآتها بها وعلى رأسها تعاونها مع الفنان فايز السعيد، بالإضافة إلى مواصلة تعاونها الناجح مع شركة روتانا في الأغنية الجديدة.

أصالة تودع 2023 بمفاجأة غنائية جديدة

لم تكشف أصالة عن الموعد النهائي لطرح الأغنية الجديدة “جنة الأرض”، واكتفت بتشويق الجمهور بالكشف عن طرحها قريباً، وهو ما جعل الجمهور يتوقع طرحها في اللحظات الأخيرة من عام 2023، لتكون مفاجأة أصالة الفنية الأخيرة هذا العام.

وتوقع الجمهور أن تواصل أصالة طرح بقية أغاني ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، باللهجة المصرية، في الأيام الأولى من العام الجديد 2024، وذلك بعد اكتفائها في الفترة الأخيرة بطرح الجزء الأول منه فقط.

ويبدو أن خطة الفنانة أصالة الفنية قد تغيرت في الفترة الأخيرة بسبب أحداث غزة، والتي قد تكون السبب في تأخر طرح أغاني الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، ولكنها عوضت ذلك بنشاط واسع لها في الحفلات في الفترة الأخيرة.

وتألقت في أكثر من حفل وعلى رأسها حفلها المشترك مع النجمة أحلام في دبي، والذي تألقت به أصالة بجانب أحلام على المسرح، وأطربت الجمهور بمجموعة من أغانيها الشهيرة.

وكشفت في الحفل العديد من المفاجآت عنها أيضاً وعلى رأسها انتظارها لحفيدها الأول من ابنتها شام الذهبي والتي تنتظر طفلتها الأولى في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى