أخبار النجوم

أصالة: محمد عبده حارس الفن الراقي

أصالة نصري، الفنانة السورية، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على ” تويتر”، أظهر لحظة وصول فنان العرب محمد عبده إلى الرياض استعداداً لإحياء حفل “جلسات ليالي الرياض” المقرر اقامتها يوم 18 مارس من الشهر الجاري، وعبرت له عن  عن مدى حبها واعتزازها بالفنان محمد عبده ومايقدمه من أغاني.

محمد عبده حارس الفن الراقي

علقت أصالة على الفيديو كتالي: “ما أجمل وجودك وإبتسامتك وحضورك وصوتك ياسيد الغناء وحارس الفنّ الرّاقي الأصيل الواعي لمسؤولياته”.

وأضافت: “ببساطة الكبار اللي أنت واحد منهم .. الله يديمك كلّ العمر أستاذنا الكبير وحبيبنا الأغلى ياللي إسمك أجمل ألقابك”.

وكان حساب برنامج ” et بالعربي”  قد نشر عبر ” انستغرام”، لقطة تقبيل أحلام ليد أصالة، والتي لم تتعد مدتها سوى ثواني معدودة، والتي أظهرت ما قامت به أحلام، ورد فعل أصالة تجاهها حيث حاولت الأخيرة أن تبادرها بنفس الفعل، إلا أن أحلام رفضت ذلك من خلال تحريك يدها بطريقة سريعة.

وكعادة حلقات برنامج ” سعودي آيدول” التي تشهد دائماً، نقاشات مستمرة بين الثنائي الفنانة أصالة نصري والفنانة أحلام الشامسي والتي يغلب عليها الطابع الكوميدي، بسبب الاختلاف في وجهات النظر حول تقييم متسابقي البرنامج.

وعلى صعيد فني، طرحت الفنانة خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان “ماعرفتك” وهي من كلمات المزن، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم. وتقول كلمات الأغنية “ما عرفتك يا غرامي ما هو انت اللي عشقته.. حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى