أخبار النجوم

أصالة وأنغام تتبادلان الحب والإعتذار في بودكاست “big time” من موسم الرياض

أصالة، المطربة السورية، بادرت بتصفية الخلافات مع أنغام في حفل توزيع جوائز الترفيه 2024 في الرياض، وأهدت جائزتها إلى أنغام وتحدثت عنها بإيجابية شديدة، وذلك قبل أن تلتقي معها في بودكاست “big time” من موسم الرياض مؤخراً مع الإعلامي عمرو أديب.

أصالة وأنغام تتبادلان الحب والإعتذار في بودكاست “big time”

تحدثت أصالة عن مشاعرها ناحية أنغام بعد المصالحة وكذلك في فترة القطيعة، وكشفت عدة كواليس جديدة عن علاقتها مع أنغام خلال حديثها عنها في أول لقاء يجمعهما بعد المصالحة.

وتغزلت الفنانة أصالة بأنغام وقالت إنها تعتز بصداقتها التي تعني لها الكثير، وكشفت أنها تكن لأنغام الاحترام والتقدير طوال الوقت حتى في فترة القطيعة.

وأضافت أن أنغام وصلت إلى هذه المكانة الفنية ليس بسبب تاريخها فقط ولكن بسبب تقديمها للأعمال الجديدة المميزة، وكذلك لأنها تتمتع بصفة الالتزام في عملها وحياتها، ووصفتها بـ”الأم العظيمة” أيضاً.

وقالت الفنانة أصالة في حديثها الذي وجهته إلى أنغام خلال اللقاء: “أنا جداً بحترمك وبحبك وبحترم موهبتك، وفخورة إني اكون أنا وانتي بذات اللقب.. إني مغنية وانتي مغنية، وبفتخر جداً فيكي وبمسيرتك.. عمري ما قولت عنك غير كل الكلام الحلو، لأنك تستحقيه، انتي صفاتك كلها حلوة، أم عظيمة وملتزمة وصديقة رائعة ودافية وماصار مثلك”، وتحدثت أصالة عن فترة القطيعة مع أنغام.

وقالت: “وأنا إذا بدر مني شيء سابق، كان بادر مني تجاه نفسي، أنا أسأت الأول لنفسي، كنت أنا مش مرتاحة، فعادي أكون زعلت رفيقتي، حقك علي.. صداقتنا كتير بتعنيلي.. بحبك وبموت عليكي وبحترمك كتير”.

وردت الفنانة أنغام على حديث أصالة عنها، وتحدثت أيضاً عن مشاعرها تجاه أصالة وعن كواليس فترة القطيعة وقالت إنها تعتبر أصالة شخصية عظيمة ولا تتكرر وأنها تعرفها منذ زمن بعيد وكانت قريبة منها للغاية وأصدقاء.

وكانت علاقتها بها قوية لأنهما يتبادلان نفس المشاعر، خاصة أن ظروفهما متشابهة، فهما في نفس المرحلة العمرية ونفس الظروف، وقالت إنها تحملت المسئولية في سن مبكر ولم تعش طفولتها مثل أصالة، لذلك فهي تستطيع الإحساس بأصالة وتعذرها بسبب تشابه الظروف الحياتية التي مرت بها هي وأصالة.

Leave a Reply

Back to top button