أخبار النجوم

أغاني عربية تصدرت مواقع التواصل في شهر أغسطس 2023

شهد شهر أغسطس 2023 تصدر عدد من النجوم  منصات التواصل الإجتماعي بأغانيهم الجديدة وعلى رأسهم نانسي عجرم وإليسا ومحمد حماقي.

أغاني عربية تصدرت مواقع التواصل في شهر أغسطس 2023

أغنية “العقد”

أغنية  “العقد”، كانت  من أبرز الأحداث الموسيقية في شهر أغسطس 2023 بسبب عودة إليسا للترويج لألبومها الجديد وكذلك بسبب حذف الأغنية من يوتيوب مرتين بسبب المشكلات القانونية بين الفنانة إليسا وشركة “وتري”، وتسبب ذلك في زيادة اهتمام الجمهور بأغنية إليسا الجديدة.

حيث احتلت الأغنية المركز الأول في الأغاني الأكثر رواجاً على منصات الاستماع الرقمية ومنها منصة أنغامي، حيث احتلت إليسا المركز الأول في عدة دول عربية ومنها اليمن وليبيا وفلسطين والعراق والأردن بجانب تحقيق هاشتاق الأغنية على تيك توك أكثر من 232 مليون مشاهدة.

أغنية “حبيت المقابلة”

محمد حماقي طرح ما يقارب 4 أغاني من ألبومه الجديد في شهر أغسطس، وعلى رأسها أغنية “حبيت المقابلة”، التي استخدم في تصويرها الذكاء الاصطناعي وقدم بها شكل غنائي جديد وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وحاز الكليب على أكثر من 4 مليون مشاهدة في أقل من شهر، بالإضافة إلى أغنيته الرومانسية “مش كفاية فراق”.

فيديو كليب “تيجي ننبسط”

كانت نانسي عجرم من أبرز النجوم المتنافسين في شهر أغسطس 2023 بأغانيهم الجديدة، وطرحت نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة “تيجي ننبسط”، والتي حافظت بها على عادتها المميزة بنشر أجواء الفرحة والبهجة والرقص في مواسم الصيف، ونافست نانسي عجرم بالأغنية في موسم الصيف 2023، وحققت صدى واسع لدى الجمهور فور طرحها على يوتيوب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى