أخبار النجوم

أغنية “ألف روح” تحقق ثلاثة ملايين مشاهدة وتتصدر الترند العربي

بلقيس، النجمة الإماراتية، احتفلت خلال الساعات الماضية بتحقيق أغنيتها “ألف روح”، التي أطلقتها أخيراً، ثلاثة ملايين مشاهدة، وتصدُّرها “الترند” العربي.

بلقيس تحتفل بتحقيق أغنيتها “ألف روح” ثلاثة ملايين مشاهدة

كتبت بلقيس على الفيديو: “وأخيراً ألف روح خرجت للنور. عمل اشتغلته من قلبي وبكل حب، وبيشبهني بكل التفاصيل. شكراً فريق عمل الأغنية النجوم، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان غي مانوكيان، وميكس وماستر سليمان دميان، وإخراج للكليب إيلي فهد”.

مضيفةً: “شوفوا الأغنية في الرابط، واكتبوا لي رأيكم.. الأغنية تشبهني وتشبه ناس كثير وإن شاء الله تلمس وجدانكم”، ونشرت الفنانة قبل عشرة أيامٍ كواليس العمل، وعلَّقت: “6.7.2023 Alf Rooh”.

ووصلت الأغنية بعد 24 ساعةٍ من طرحها على موقع “يوتيوب” إلى “الترند” الموسيقي، وهي رابع أغنيات بلقيس باللهجة المصرية، وتقول كلماتها:

وفي سياق موازي، كشف النجم فايز السعيدخلال مؤخراً عن فيديو يجمعه مع الفنانة بلقيس عبر حسابه على انستجرام، أثناء التحضيرات لعمل غنائي جديد.

مشيرا إلى إعجابه بموهبة الفنانة بلقيس وقدرتها على تجاوز الكثير من الصعوبات فكتب: العديد من التعاونات والنجاحات على مدى أكثر من 10 سنوات مع النجمة المثابره بنت بلادي التى حفرت اسمها وتحدت الكثير من المصاعب، وهي تُعد من الأسماء اللامعة في الوطن العربي وانتظروا القادم الجميل والمميز من الأعمال”.

وعلقت بلقيس على ما كتبه فايز السعيد، وأكدت أنها غير قادرة على انتظار طرح عملهما الجديد، وأشارت إلى النجاح المستمرة في أعمالهما الفنية معا فكتبت: “مو قادرة انتظر على التعاونات الجديدة، اجمل اغاني واحلى نجاحات معاك يا بو حمدان”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى