أخبار النجوم

أغنية جيمين نجم فرقة BTS الوداعية تتصدر ترند السوشيال ميديا

عبر حساب فرقة BTS الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، تم نشر جزء من الأغنية الوداعية الخاصة بجيمين قبل إلتحاقه بالخدمة العسكرية، وتمت الإشارة إلى أن موعد إطلاق الأغنية سيكون غدا الجمعة القادم 22 ديسمبر.

أغنية جيمين نجم فرقة BTS الوداعية تتصدر ترند السوشيال ميديا

علق حساب الفرقة على مقطع الأغنية، بالقول: “بينما نقترب من الأيام الأخيرة من 2023، نأمل أن تجلب كلمات أغنية جيمين الحب والمودة والأمل، شكراً لكم”.

والأسبوع الماضي، ودع كل من جيمين وجونغ كوك، آخر أعضاء “فرقة BTS” الكورية المعجبين والجمهور من أجل الالتحاق بالخدمة العسكرية الإلزامية، وكان قد بدأ كل من “آر إم” و”في” خدمتهما العسكرية، بعد التحاق سوغا وجايهوب بالخدمة نهاية 2022 ليكتمل بهذا التحاق كافة الفريق بالخدمة العسكرية.

وكان خبر إعلان بدء أعضاء فرقة BTS الالتحاق بالجيش بمثابة الصدمة للجمهور، خاصة أنهم سيغيبون عن جمهورهم فترة طويلة وهي حوالي السنتين، أي المدة التي تفرضها كوريا الجنوبية على جميع الرجال لأداء الخدمة العسكرية في الجيش.

ومنذ فترة، أطلق جيمين، عضو فرقة BTS الشهيرة، فيلماً وثائقياً بعنوان Jimin’s Production Diary، يُظهر ما وراء الكواليس لعملية إنتاج وتسجيل ألبومه الفردي الأول Face، و حظي الفيلم بردود فعل إيجابية واسعة من جمهوره.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى