أخبار النجوم

أفلام الكوميديا تسيطر على موسم صيف 2023 ومحمود حميدة يفتتح المنافسة

أفلام موسم صيف 2023، تشهد منافسة قوية بين النجوم والعديد من المفاجآت، وتيطر الأفلام الكوميدية على المنافسة المنتظرة، حيث يتنافس عدد من النجوم بالكوميديا وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة، الذي أعلن اليوم انضمامه للمنافسة من خلال فيلم “مطروح مطروح”.

نظرة على أفلام موسم صيف 2023

نشر النجم محمود حميدة أول برومو لفيلم “مطروح مطروح” وكشف عن افتتاحه المنافسة أيضاً بطرح الفيلم في يوم 19 يوليو الجاري، ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم وعلى رأسهم شيماء سيف وكريم عفيفي وليلى زاهر وغيرهم.

وتدور قصة فيلم “مطروح مطروح” حول أسرة تقرر الذهاب إلى المصيف لأول مرة في حياتهم في مدينة مرسى مطروح، ولكنهم فوجئوا فور وصولهم باندلاع الحرب العالمية الثانية، وعلقوا في معركة بين القوات البريطانية والألمانية في فترة الأربعينات، وهو الأمر الذي أوقعهم في العديد من المواقف الكوميدية.

وينافس أيضاًُ بالكوميديا في نفس الموسم، فيلم “البطة الصفرا”، والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عادل مع عدد من النجوم وعلى رأسهم صلاح عبد الله وسامي مغاوري ومحمد عبد الرحمن وغيرهم.

ومن المتوقع أن يطرح فيلم “البطة الصفرا” في الأول من شهر أغسطس المقبل، وهو الشهر الذي من المتوقع أن يستقبل المزيد من الأفلام الكوميدية وعلى رأسها فيلم “المرعي البريمو” للفنان محمد هنيدي، والذي نشر مؤخراً أول مقطع تشويقي من الفيلم عبر حسابه بانستقرام.

وبدأ العد التنازلي لطرح الفيلم وقال: “وده بجى مرعي البريمو خليكوا فكرينه كويس .. ملك البطيخ في الصعيد الجواني ومحافظات الدلتا .. واستنوا اعلان الفيلم عنجريب”.

وبجانب الكوميديا، ينافس عدد من النجوم بأفلام اجتماعية ورومانسية وأكشن، وعلى رأسها فيلم “أبو نسب” والذي يجمع الفنانة ياسمين صبري مع محمد إمام وماجد الكدواني، وأعلنت ياسمين صبري عن طرح الفيلم في شهر أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى