أخبار النجوم

ألين خلف تعود إلى الغناء بعد اعتزال سنوات طويلة

ألين خلف، الفنانة اللبنانية، فاجآت الجمهور هذا الأسبوع بعودتها إلى الغناء بعد اعتزال سنوات طويلة، حيث غابت عن الساحة الفنية بشكل مفاجيء منذ عام 2013، وابتعدت كذلك عن الأضواء طوال تلك السنوات، قبل أن تبدأ أولى خطواتها في العودة إلى الساحة والمنافسة من خلال إطلاق قناتها الرسمية على يوتيوب.

من هي ألين خلف؟

ألين خلف، مطربة لبنانية حققت شهرة كبيرة في مسيرتها الفنية منذ انطلاقها في فترة التسعينيات، وصعدت ألين خلف إلى الشهرة لأول مرة عندما شاركت في برنامج اكتشاف المواهب “ليالي لبنان” في الثمانينيات وحصلت على الميدالية الذهبية في البرنامج، وأعطتها هذه الجائزة دفعة ثابتة إلى عالم الأعمال الاستعراضية والغنائية.

وقدمت بعد ذلك عدة ألبومات وأغاني منفردة حققت شعبية كبيرة خاصة بسبب شهرتها بالاستعراضات والأغاني الإيقاعية ومنها ألبوم “بساط الريح” في 1995 وهو أول ألبوم في مسيرتها.

بالإضافة إلى ألبومات “يا زين” و”خايفة منك” و”عزة عليا” وكان آخر ألبوم لها في عام 2005 بعنوان “صدفة”، وقدمت في مسيرتها 9 ألبومات غنائية.

ومن أشهر أغاني ألين خلف في مسيرتها “مني ليك”، “وايد وايد”، “يازين”، “يا صبابين الشاي”، “دلع الحبايب”، “حاولت انساك”، “خايفة منك” وغيرها.

وفي عام 2013، أطلقت أغنية “لا لا مش حرجيلك” والتي كانت آخر أعمالها الغنائية قبل الاعتزال، وتزوجت ألين خلف في نفس العام من رجل الأعمال اللبناني كارلو إيلي، وفي أغسطس 2014 رزقت بمولودتها الأولى ليفي.

ألين خلف تعود إلى الغناء بعد اعتزال سنوات طويلة

دشنت ألين خلف حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “x” ونشرت العديد من جلسات التصوير الجديدة لها على حسابها بانستقرام، بالتزامن مع إعلان عودتها رسمياً إلى الساحة الغنائية بعد غياب 10 سنوات.

واحتفلت ألين خلف مع الجمهور بعودتها، والذين تذكروا معها أبرز أغانيها القديمة وذكرياتهم معها، وتفاعلوا مع قرار عودتها إلى الساحة على حساباتها بمواقع التواصل، والتي حظيت بمتابعة كبيرة في الساعات الأخيرة بالتزامن مع طرح أغنيتها الجديدة “ما تقلي”.

ووجهت ألين خلف العديد من الرسائل إلى الجمهور بعد إعلان عودتها، ووعدتهم بتعويض فترات غيابها الطويلة عن الساحة وقالت في إحدى رسائلها: “عاصفة من الحماس عم تغزيني كل دقيقة، مبسوطة كتير بالدعم الرايق.. حبي وتقديري للجمهور الوفي.. مافيني احكي غير القادم أجمل يا رب، وراح نعوّض الغياب بأعمال تعبر عن اشتياقي إلكن”.

وقالت ألين خلف في رسالة أخرى لها للجمهور: “يسعد صباح الجميع، أرض جو وبحر..عن جد الانشغال نعمة والوقت نعمة وحب الناس نعمة، هيك كلمتين بقلبي عالسريع.. الف شكر من القلب على هالدعم والحكي الحلو الي.. بطير فوق فوق فوق.. ميرسي كتير..  يا رب بكون دايما عند حسن ظنكم، ورح ضل أقول أنا بلاكم ولا شي”.

وشوقت ألين خلف الجمهور طوال الفترة الماضية إلى العمل الغنائي الذي تعود به إلى الساحة بعد غياب، وهو بعنوان “ما تقلي”، وقالت في رسالة لها قبل طرح الأغنية: “لا أطيق الانتظار لمشاركتكم أغنيتي الجديدة.. ما تقلي.. ترقبوها قريبا”، وذلك قبل أن تفاجيء الجمهور بطرح فيديو كليب الأغنية على قناتها الجديدة بيوتيوب.

وفاجأت أيضاً الجمهور بغناء كلمات للراحل إلياس رحباني في الأغنية، بالإضافة إلى تعاونها مع الملحن جورج مرديروسيان والموزع ميشيل فاضل، وقدمت أغنية إيقاعية راقصة واستعانت بها بمقاطع من أغانيها القديمة الشهيرة ومنها أغنية “يا صبابين الشاي”، لتذكر الجمهور بها قبل الأغنية الجديدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى