أخبار النجوم

أمينة خليل تُعلن إنسحابها من فيلم “المكسيكي”

أمينة خليل كان من المقرر أن تتقاسم البطولة النسائية لفيلم المكسيكي مع الفنانة روبي، أمام النجم أحمد فهمي، الذي يعود إلى عالمه المفضل كممثل كوميدي، ويلعب فهمي خلال أحداث الفيلم شخصية المكسيكي التي سبق وأن ظهر بها كضيف شرف في فيلم كازابلانكا للنجم أمير كرارة.

أمينة خليل تنسحب من فيلم “المكسيكي”

في خطوة مفاجئة اعتذرت الفنانة أمينة خليل عن بطولة الفيلم السينمائي الجديد “المكسيكي”، للنجم أحمد فهمي والفنانة روبي، مؤكدة انشغالها بعدة مشروعات فنية أخرى.

علماً أن أمينة نفت سابقاً الاستقرار على المشاركة بعمل جديد في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، مكتفية بظهورها كضيفة شرف مسلسل “الكبير أوي 8” بشخصيتها الحقيقية.

وتعاقدت الشركة المنتجة للفيلم مؤخراً مع كل من النجمة روبي ومحمد أسامة أوس أوس للمشاركة في بطولة الفيلم، ولم يتم الإعلان حتى اللحظة عن النجمة التي ستخلف أمينة خليل في بطولة الفيلم المنتظر عرضه منتصف العام المقبل.

أمينة خليل يعرض لها حالياً بدور العرض السينمائي فيلم “شماريخ”، وهو من بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

Leave a Reply

Back to top button