أخبار النجوم

أمينة خليل: مشاهدة 17 فيلماً من كل أنحاء العالم منحني المزيد من الخبرة

أمينة خليل، النجمة المصرية، وجهت رسالتين الأولى باللغة العربية عن تجربتها “الثرية” في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والثانية باللغة الإنكليزية وجهت فيها الشكر لإدارة المهرجان الذي تطور بسرعة وأصبح منصة سينمائية عالمية راقية.

أمينة خليل عن تجربتها في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر 2023

أمينة خليل نشرت الصور عبر حسابها في موقع إنستغرام، وكتبت أولاً باللغة العربية قائلة: انتهت الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، استمتعت بأفلام عالية المستوى وكانت تجربتي كعضوة في لجنة التحكيم ثرية إلى أقصى حد، شكراً لإدارة المهرجان على حسن الضيافة والتنظيم، وكل الأمنيات بالتوفيق للسينما السعودية التي حققت تطوراً ملحوظاً في زمن قياسي.

وأضافت أمينة خليل في رسالة باللغة الإنجليزية موجهة لكل من الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي: شكراً لإنشاء منصة أصبحت معترفاً بها ومحترمة للغاية في غضون سنوات قليلة فقط.. الأفضل لم يأتِ بعد، وكان شرفاً لي أن أكون جزءاً منها.

وتابعت أمينة خليل قائلة: تهانينا لجميع صانعي الأفلام الرائعين الذين قاموا بإنتاج 17 فيلماً رائعاً أتيحت لنا الفرصة لمشاهدتها.. وشكراً جزيلا لأعضاء لجنة التحكيم الرائعة، لقد كان الأمر ملحمياً.

وأكدت أمينة خليل : “ممتنة بشكل كبير لاختياري عضواً في لجنة التحكيم وأحس أنه أمر مميز بالنسبة لي أن أتواجد في اللجنة العريقة والهامة وأشعر بالحماس لمشاهدة الأفلام مع اللجنة وأن أسمع آراءهم بالأفلام لأن كلامهم من الممكن أن يفتح أمامي آفاقاً مختلفة من مختصين وخصوصاً أنهم عاشوا في بيئة مختلفة ويفكرون بطريقة مختلفة.

Leave a Reply

Back to top button