أخبار النجوم

أنس جابر تحكي قصتها في فيلم وثائقي بعنوان “أنس جابر.. هذه أنا”

أنس جابر، لاعبة التنس التونسية، تحدثت عن الفيلم الوثائقي الجديد “This is Me” الذي انطلق عرضه اليوم على منصة “TOD”، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها متحمسة للغاية للفيلم ومتحمسة لمتابعة رد فعل الجمهور على قصتها التي تعرضها في الفيلم.

أنس جابر تحكي قصتها في فيلم وثائقي بعنوان “أنس جابر.. هذه أنا”

تطرق الفيلم للعديد من الأمور الشخصية والعائلية للاعبة التنس التونسية، وتحدثت جابر في تصريحاتها الأخيرة،عن حلم الأمومة المؤجل في حياتها، وقالت إنها تحب الأطفال كثيراً، وأنها تعيش حياة زوجية مستقرة منذ 8 سنوات.

وكانت تحلم كثيراً أن تصبح أم، وفكرت في الأمر في فترة جائحة كورونا، ولكن بسبب وصولها إلى مراتب متقدمة في التنس في أعلى 10 لاعبات في التصنيف العالمي، فكرت في تأجيل خطوة الإنجاب لحين الفوز بجائزة كبرى لكي تحصل على استراحة لمدة عام أو عامين من أجل الإنجاب.

وقالت أنس جابر في تصريحاتها، أن بعد ذلك التفكير، خاضت نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، ولكنها خسرت في المباراة النهائية، لذلك تأثرت كثيراً وكانت لحظة صعبة عليها، لأنها خسرت حلم تحقيق الأمومة وكذلك حلم الحصول على بطولة كبرى “جراند سلام” في مباراة واحدة.

وتعرض أنس جابر في الفيلم العديد من الأسرار عن زوجها كريم كمون، والذي يقوم بدور كبير في حياتها، وبجانب تأثيره عليها في الحياة العائلية والاستقرار العاطفي والزوجي، فهو أيضاً الداعم الأول لها ويعمل كمدرب لياقة بدنية لها، ويعطيها من خبرته الكبيرة في هذا المجال، وهو ما ينعكس على إنجازاتها المهنية والرياضية أيضاً.

وقالت أنس جابر أن العلاقة مع زوجها لم تكن مثالية منذ البداية، ولكن مع التواصل المستمر بينهما أصبحا أكثر تفاهم وانسجام، مشيرة إلى أن زوجها يعمل معها باحترافية شديدة بعيداً عن علاقته بها كزوجة.

وقالت إنه أكثر مدرب يخاف عليها ويهتم بها، وكشفت أنس جابر في الفيلم الوثائقي عن العديد من الأسرار الأخرى في حياتها وشخصيتها، ومنها مرورها بتجربة مرضية صعبة، وقالت إن هذه الظروف صعبة جعلتها أقوى.

بالإضافة إلى حديثها عن العديد من التحديات التي واجهتها في رحلتها بالتنس، وكواليس أبرز مباراياتها وبطولاتها، بالإضافة إلى الحديث عن العديد من الأمور الاجتماعية.

وغيرها التي تهدف من ورائها إلى تسليط الضوء على التحديات التي تواجهها النساء في رياضة التنس وغيرها من المجالات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى