أخبار النجوم

أول تعليق من هند صبري على استقالتها من برنامج الغذاء العالمي

هند صبري، النجمة التونسية، تحدثت عن قرارها بالاستقالة من برنامج الغذاء العالمي، بعد ما يقارب من 13 عاما من التعاون مع المنظمة العالمية، وكشفت تفاصيل قرارها خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”.

هند صبري تعلق على استقالتها من برنامج الغذاء العالمي

قالت الفنانة هند صبري إنها رفضت الحديث عن قرار الاستقالة بعد نشرها البيان في شهر نوفمبر الماضي، وذلك لرغبتها في عدم المتاجرة بقرارها، خاصة أنها تكن كل احترام وتقدير لزملائها في المنظمة والذين يعملون في الميدان لتقديم المساعدات والقيام بواجباتهم، وقالت إن هؤلاء يجازفون بحياتهم وأرواحهم من أجل القيام بهذه المهمات في الميدان.

وقالت هند صبري إنها كانت تقول سابقاً لمن ينتقد هذه المنظمات بأن عليه أن يتخيل العالم بدونها أو بدون منظمة الأمم المتحدة، وترى أنه للأسف العالم وصل لمرحلة أنه بدون أمم متحدة.

وكشفت هند صبري إنها تشعر الآن بعد استقالتها من برنامج “الغذاء العالمي” بحرية أكبر في القيام بعدة أعمال أخرى والمشاركة في حملات إنسانية مختلفة، ولا تشعر بالضغينة تجاه المنظمة خاصة أن المنظمة نشرت بيان في منتهى الإحترام بعد تقديمها استقالتها بعد 13 عاما من العمل سفيرة للمنظمة.

وأضافت هند صبري إن قرارها شخصي وتتحمل مسئوليته في كل وقت، وقالت هند صبري عن كواليس قرارها بالاستقالة بأنها مواطنة عربية شعرت مثل الجميع بالعجز والإحباط وأن هناك معايير مزدوجة ومختلفة للإنسانية في العالم، وشعرت أن هناك شرخ في العالم، ومازال لديها هذا الإحساس إلى الآن.

وكانت هند صبري قد أعلنت احتجاجها القوي على الوضع الإنساني المأساوي في قطاع غزة في شهر نوفمبر الماضي، وكشفت عن قرارها الجديد بالتخلي عن منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الغذاء العالمي بعد 13 عاما من العمل الإنساني مع المنظمة.

ونشرت هند صبري بيان مطول على صفحتها الرسمية بفيسبوك، كشفت به عن استقالتها من المنظمة وتخليها عن دورها بها، وشرحت أسباب اتخاذها هذا القرار وقالت: “بعد 13 عاما من العمل الإنساني عبر العالم.. استقيل من برنامج الغذاء العالمي..”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى