أخبار النجوم

أول رد بن أفليك و جينيفر لوبيز على أخبار الانفصال

تصدر ظهور جينيفر لوبيز وبن أفليك الأحدث خلال الساعات الماضية، اهتمام وسائل الإعلام حوال العالم، لاسيما أنه يأتي في لحظة لا تزال فيها التكهنات مستمرة حول علاقتهما الغامضة.

أول رد بن أفليك و جينيفر لوبيز على أخبار الانفصال

الأنباء حول انفصال بن أفليك وجينيفر لوبيز كانت لها العديد من الأصداء الواسعة، والكثير من التفاصيل حول طبيعة الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة بداية من عدم الظهور معا في أي حدث كبير، وكان صرح مصدر لـ ET، عن بعض المعلومات حول طبيعة علاقة الثنائي في تلك المرحلة، مبررا عدم تواجد الثنائي في منزلهما.

حيث أكد المصدر أن كل منهما يعيش في منزل منفصل خلال تلك الفترة، وأن علاقتهما الزوجية لم تنته بعد، وأن الثنائي يعيش فترة من التفكير والمراجعة للوصول إلى معرفة ما يمر به كل منهما، خصوصا أن الفترة الاخيرة عاش بن أفليك وجي لو فترة من الأحباط.

التساؤلات أيضا المطروحة حول أسباب خلاف بن أفليك وحي لو، البعض اعتبرها بدأت مع الفيلم الوثائقي “The Greatest Love Story Never Told”، الذي طرحته جينيفر لوبيز عبر منصة “أمازون برايم”، حول تفاصيل حول رحلتها الموسيقية، والكثير من اللحظات الصعبة الني مرت عليها.

كما أن الفيلم قدم كذلك مجموعة من الأسرار حول الرسائل الرومانسية التي قدمها بن أفليك لجي لو قبل الارتباط، والتي أثارت التساؤلات، حول موقف بن، الذي اعتراف خلال الفيلم الوثائقي لجينيفر أنه وجد أن وجوده في دائرة الضوء غير مريح بالنسبة له.

كما كان حريصا على عدم كشف تفاصيل الرسائل الرومانسية التي كتبها لجينيفر لوبيز، خصوصا في أي عمل فني أو بشكل علني أمام الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى