أخبار النجوم

أول رد من عبلة كامل على دعوات تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

عبلة كامل ، الفنانة المصرية، حرصت على توجيه رسالة للجمهور رداً على دعوات تكريمها الأخيرة، ولكن عن طريق الإعلامية لميس الحديدي، والتي كشفت عن رد فعل الفنانة عبلة كامل بعد مطالبات تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي.

أول رد من عبلة كامل على دعوات تكريمها الأخيرة

نقلت لميس الحديدي مؤخراً رسالتها إلى الجمهور من خلال برنامجها “كلمة أخيرة”، وذلك بعدما كشفت عن تواصلها معها وإجرائها اتصال هاتفي من أجل إقناعها بقبول التكريم في المهرجان.

وعبرت لميس الحديدي عن سعادتها الكبيرة بسبب قبول الفنانة عبلة كامل التواصل معها، حيث أجرت معها عدة مكالمات في الفترة الأخيرة للاطمئنان عليها، وقالت لميس الحديدي إن عبلة كامل ممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات بتكريمها وأنها سعيدة جداً بذلك الأمر.

وتتشرف بتلقي التكريمات في بلدها، ولكنها لا تستطيع حضور هذه التكريمات والفعاليات، وأضافت إنها لا تحب الخروج من المنزل كثيراً ولا تحب حضور الفعاليات لظروف خاصة بها.

وقالت لميس الحديدي أن الفنانة عبلة كامل كانت تشعر بالسعادة بالفعل من دعوات تكريمها وتذكرها، وأنها سعيدة بحملة منة شلبي الأخيرة التي طالبت بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأضافت لميس الحديدي إن عبلة كامل شعرت بطاقة فرح كبيرة بسبب تذكر الناس لها وحبهم لها، وأنها سألتها قائلة: “هي الناس لسة فاكراني؟” وأجابتها لميس الحديدي أن الناس لم ينسوها من الأساس حتى يتذكروها، وأن أعمالها متواجدة باستمرار.

وتعتبر تلك الرسالة الثانية التي تنقلها لميس الحديدي لعبلة كامل في برنامجها، وذلك بعدما وجهت رسالة من خلالها أيضاً لطمأنة الجمهور على حالتها الصحية بعد تداول عدة شائعات على حالتها الصحية في عام 2020.

وقالت عبلة كامل وقتها في رسالتها: “أنا سليمة وصحتي كويسة الحمد لله ومش تعبانة خالص..أنا فرحانة جداً بحب الناس اللي أنا شفته لدرجة إني ساعات مببقاش مصدقة إن الناس بتحبني كدة.. عمري ما كنت أتصور اني محبوبة كدة من الجمهور، أنا إنسانة عادية، يمكن الناس بتحب أدواري بس عمري ما تخيلت كل الحب ده.. أنا مبعرفش أعمل عبلة، بعرف أمثل بس..أنا بحب أمثل بس”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى