أخبار النجوم

إد ويستويك يتقدم لخطبة إيمي جاكسون في أجواء استثنائية

إد ويستويك، النجم البريطاني، اختار قرية غتشاد في سويسرا ليتقدم لخطلة حبيبته النجمة إيمي جاكسون، في أجواء استثنائية خصوصا أن تقدمه لعروسه جاء من أعلى مرتفعات الجليدية في القرية.

إد ويستويك يتقدم لخطبة إيمي جاكسون

صور خطوبة إد ويستويك وإيمي جاكسون حازت في الدقائق الماضية على تفاعلا واسعا من قبل الجمهور والمشاهير حول العالم، ليس فقط احتفالا بإعلان خطوبة الثنائي بعد ما يقارب الـ3 أعوام من ارتباطهما.

بل أيضا بسبب الأجواء الساحرة التي سيطرت على هذا الحدث، واختيار إد ويستويك طريقة مبتكرة ومميزة في إعلان حبه ورغبته في الارتباط من إيمي جاكسون، التي نشرت الصور أيضا عبر حسابها على انستجرام.

وتلقت عشرات الرسائل من التهاني من النجوم والمشاهير أبرزهم نجمة بوليوود كيارا أدفاني، و آثيا شيتي وعلا فرحات، و دانييلا سمعان، والمغنية والممثلة شروتي حسن، وقد بلغ عدد المعجبين بالصور بعد دقائق قليلة من نشرها عبر السوشيال ميديا أكثر من مليون إعجاب.

يذكر أن قصة حب إد ويستويك وإيمي جاكسون، جاءت من لحظة لقائهما في مضمار سباق سيلفرستون في عام 2021، ليكشف الثنائي عن مدى عشقهما لسباقات فورملا 1.

وكشفت صحيفة The Sun وقتها بأن كل منهما لديه دوافع مهنية مشتركة، بالإضافة لرغبة كلاهما في زيادة التعرف على بعضهما في تلك الفترة، ليأتي عام 2022، لتصبح علاقتهما أكثر قربا ووضوحا أيضا أمام المتابعين على السوشيال ميديا.

حيث استغلت نجمة بوليوود مناسبة عيد الحب لتقديم تهنئة رومانسية لطيفة إلبه فقالت في الرسالة: “حبيبي عيد حب سعيد، ممتنة لكل اللحظات المرحة والضحكات التي لا نهاية لها، بالإضافة للحب الكبير”.

Leave a Reply

Back to top button