أخبار النجوم

إشتعال المنافسة بين المصرية حنين الشاطر والسعودية حنين المنصور في المراحل النهائية من “إكس فاكتور”

عاد برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” مرة أخرى على الشاشة بعد توقف أكثر من 7 سنوات، منذ عرض الموسم الرابع والاخير من النسخة العربية للبرنامج على قناة mbc، وعاد البرنامج هذه المرة بنسخة جديدة على قناة “دبي”، وذلك بمشاركة الفنانة المصرية أنغام في لجنة التحكيم بالإضافة إلى الفنان راغب علامة والفنان عبد الله الرويشد.

إشتعال المنافسة بين المصرية حنين الشاطر والسعودية حنين المنصور

اشتعلت المنافسة في الموسم الجديد من برنامج “إكس فاكتور”، والذي يعرض حالياً على “تلفزيون دبي”، حيث وصلت المنافسة إلى المراحل النهائية.

والتي اشتعلت بها المنافسة بين العديد من الأصوات الغنائية الصاعدة والتي خطفت الأنظار أيضاً على مواقع التواصل ومن بينها الموهبة المصرية حنين الشاطر والموهبة السعودية حنين المنصور.

وخطفت الموهبة المصرية الشابة حنين الشاطر الأنظار منذ اللحظة الأولى في مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور”.

حيث استطاعت أن تلقت الأنظار إلى موهبتها الغنائية رغم صغر عمرها، ونجحت أيضاً في جذب انتباه لجنة التحكيم وعلى رأسهم النجم راغب علامة، الذي أصبح أكبر الداعمين لها في البرنامج.

وخطفت أيضاً الفنانة السعودية الشابة حنين المنصور الأنظار في حلقات برنامج “إكس فاكتور”، ونجحت منذ اللحظة الأولى لها في البرنامج في إثبات حضورها ومنافستها القوية على اللقب، وتلقت إشادات لجنة التحكيم والجمهور في الحلقات السابقة من البرنامج.

واستهلت رحلتها في البرنامج بالغناء للعديد من نجوم الخليج، وعلى رأسهم الفنان محمد عبده الذي قدمت له أغنية “اعترفلك” وكذلك الفنان رابح صقر الذي قدمت له أغنية “صدقيني”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى