أخبار النجوم

إصابة “جيني” نجمة فرقة “بلاك بينك” بمتاعب صحية تهدد استمرارها في الجولة الغنائية للفرقة

جمهور الفرقة الكورية “BLACKPINK”، تلقى خبر صادم بعد الكشف عن إصابة نجمة الفرقة “جيني” بأزمة صحية مفاجئة، والتي تسببت في تركها المسرح فجأة في منتصف حفل الفرقة الأخير، ولم تتمكن جيني من إكمال الحفل بسبب حالتها الصحية المتدهورة.

إصابة “جيني” نجمة فرقة “بلاك بينك” بمتاعب صحية تهدد استمرارها في الجولة

كشفت وكالة YG Entertainment، التي تدير أعمال الفرقة، في بيان لها عن تطورات حالة جيني الصحية وقالت: “نود أن نقدم خالص اعتذارنا لجميع المعجبين الذين أظهروا دعمهم لـ BLACKPINK وأولئك الذين حضروا الحدث، نطلب التفضل بتفهمكم لهذه الحالة”.

وأشار البيان إلى أن جيني، نجمة الفرقة، ترغب في مواصلة الأداء والغناء في الحفلات المقبلة لكن الطاقم الطبي في الموقع أخبرها أنه من الأفضل الامتناع عن إنهاء العرض والتركيز بدلاً من ذلك على تلقي راحة تامة في الفترة المقبلة، وتابع البيان: “أعربت جيني عن أسفها لعدم تمكنها من البقاء مع الجماهير حتى النهاية، وتؤكد أنها ستتعافى في أسرع وقت ممكن، سنبذل قصارى جهدنا لدعم التعافي السريع لجيني..نود أن نطلب تفهمكم مرة أخرى”.

وأثار بيان الشركة التساؤلات حول مصير مشاركة جيني في الحفلات المتبقية من الجولة الغنائية لفرقة “بلاك بينك” في 2023، خاصة بعدما أشارت الشركة إلى طلب الأطباء عدم استكمال جيني للحفلات والحصول على راحة تامة.

وقالت الشركة أيضاً في بيانها: “اتخذنا على الفور إجراءات لضمان حصولها على راحة واستقرار كبيرين”، وتداول الجمهور عدة فيديوهات للحظة انسحاب جيني من على خشبة المسرح، بعد شعورها بالضيق المفاجيء.

ولم تكن تلك الأزمة الأولى التي تواجه فريق “بلاك بينك” في الحفلات الأخيرة، حيث غابت أيضاً نجمة الفرقة “جيسو” عن بعض الحفلات بعد إصابتها بفيروس كورونا، وغابت عن حفلات الفرقة في اليابان.

واستعانت الفرقة بصوتها في الحفلات لتعويض الجمهور عن غيابها، قبل أن تعود مؤخراً في حفل أستراليا، قبل أن تواجه جيني أزمة صحية أخرى، تهدد استمرارها في الحفلات مع الفرقة.

ويتبقى أكثر من 20 حفل للفرقة في الجولة الغنائية بعد إحياء أكثر من 40 حفل منذ نهاية العام الماضي، وحققت الفرقة عدة أرقام قياسية في هذه الحفلات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى