أخبار النجوم

إطلالة شيرين عبد الوهاب في رأس السنة 2024 حديث السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية عادت مجددًا لإحياء الحفلات الغنائية بعد فترة توقف تزامنت معها ظهور العديد من الأنباء المتعلقة بحياتها الخاصة وقصة طلاقها مجددًا من حسام حبيب، وأحيت شيرين حفلها الجديد في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وشارك في فقرات الحفل أيضًا كل من النجمة نجوى كرم والنجم جورج وسوف.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلات رأس السنة 2024 حديث السوشيال ميديا

أبهرت شيرين عبد الوهاب الجمهور بظهورها بنحافة واضحة للغاية، عكس ما كانت تظهر به الفترات الماضية، حيث إنها خلال ظهورها في الأشهر الماضية كانت قد اكتسبت وزنًا زائدًا، إلا أنها على ما يبدو استطاعت خسارة وزنها الزائد مؤخرًا والظهور بمظهر رشيق.

وظهرت شيرين مرتدية فستان باللون الأزرق أظهرها بشكل أنيق ورشيق، لتصبح إطلالتها حديث الجمهور الذي أشاد كذلك بقدرتها على خسارة الوزن الزائد، كما تمنوا أن تستعيد شيرين حياتها ووزنها السابق عندما كانت أنحف كثيرًا.

وكانت الحفلات الغنائية لرأس السنة الجديدة الخاصة بعام 2024؛ مليئة باللحظات المميزة التي خطفت انتباهنا وباتت حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فما بين ظهور بعض النجوم بأخبار جديدة مفرحة، وآخرين تصالحوا بعد أعوام من الخلاف؛ شهدت تلك السهرات مواقف استثنائية مع بداية العام الجديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى