أخبار النجوم

إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات قبل يومين من موعده

شركة “live nation”، المنظمة لحفل ترافيس سكوت في القاهرة، أعلنت إلغاء الحفل رسمياً قبل يومين من موعده، وهو الحفل الذي كان من المقرر أن يحتفل به نجم الراب ترافيس سكوت بإطلاق ألبومه الجديد “UTOPIA” تحت سفح الأهرامات في الجيزة بمصر.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

قدمت الشركة المُنظمة اعتذارها للجمهور بسبب إلغاء الحفل قبل يومين من إقامته، وأكدت أنها تعمل الآن على إعادة التذاكر إلى الجمهور، وبررت الشركة إلغاء الحفل بسبب تعقيدات إنتاجية، وجاء ذلك بعد فترة من الجدل والغموض حول مصير الحفل.

وقالت الشركة في بيانها الذي نشرته على مواقع التواصل اليوم: “الحضور الكرام، نأسف لإعلان إلغاء حفل UTOPIA.. نحن نتفهم ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج قد يسببه هذا الأمر., كن مطمئنًا، فنحن نعمل بنشاط على عملية استرداد الأموال، وسنشارك المعلومات التفصيلية بحلول الأول من أغسطس.. صبركم وتفهمكم خلال هذا الوقت موضع تقدير كبير.. نبقى ملتزمين بجلب لكم تجارب غير عادية في المستقبل، نشكركم على دعمكم المستمر ونحن نسعى جاهدين من أجل مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا معًا”.

وقالت الشركة أيضاً في بيانها: “لسوء الحظ، على الرغم من الجهود الجبارة، أدت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة المعرض في الصحراء.. نحن نتفهم أن هذه الأخبار مخيبة للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا”.

وأثار قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت جدلاً واسعاً بين جمهوره على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، وعبر عددهم عن خيبة أمله بعد إلغاء الحفل في اللحظات الأخيرة، خاصة جمهوره في مصر الذين كانوا ينتظرون حفله الأول في مصر، بالإضافة لكونه حفل إطلاق ألبومه المنتظر “Utopia”، وتلقت الشركة المنظمة للحفل العديد من الانتقادات أيضاً بسبب إلغائها الحفل قبل فترة قصيرة من إقامته، رغم التكهنات في الفترة الأخيرة حول صعوبة إقامة الحفل في القاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى