أخبار النجوم

إليسا تؤجل طرح ألبومها الجديد للمرة الثالثة وتكشف السبب

أعلنت الفنانة إليسا تأجيل طرح ألبومها مجدداً وذلك بسبب عدم اتفاقها مع شركة لتوزيع الألبوم، بعد اختلافها مع شركة روتانا، والتي بدأت مؤخراً الترويج للألبوم الجديد ولكنها توقفت عن الدعاية للألبوم وهو ما أثار الغموض حول مصير الألبوم.

كواليس خلاف إليسا مع شركة روتانا

كشفت إليسا عن انتهاء التعاقد مع روتانا بسبب اختلافات في وجهات النظر بين الطرفين، وهو ما جعلها تؤجل طرح الألبوم مرة أخرى.

ونشرت الفنانة إليسا تغريدة على حسابها بتويتر كشفت بها آخر تطورات رحلة إنتاج وإطلاق ألبومها الجديد، وقالت: “تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا! روتانا عيلتي وما بقبل أي شي ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر! كل تأخيرة وفيها خيرة، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد بتمنى تتفهمو هل الشي.

وأكدت إليسا على قوة علاقتها بشركة روتانا رغم عدم الاتفاق، وبدأت إليسا رحلة البحث عن شركة جديدة لتوزيع الألبوم بعد إنتهائها من تسجيله وانتاجه.

وجاء ذلك بعدما سيطر الغموض حول مصير ألبوم إليسا الجديد، وذلك بعد توقفها عن طرح مقاطع الدعاية للألبوم، حيث بدأت إليسا العد التنازلي لطرح الألبوم الجديد منذ نهاية شهر رمضان، وأعلنت عن نيتها طرح الألبوم في أيام عيد الفطر 2023.

وطرحت مقطع تشويقي من فيديو كليب “بتمايل على البيت”، وشوقت الجمهور وقتها وقالت في رسالة لها: “قد يكون الوقت مبكرًا بالنسبة للبعض، لكنني بدأت بالفعل العد التنازلي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى