أخبار النجوم

إليسا تبدأ العد التنازلي للكشف عن أبرز مفاجأة لها في عام 2024

إليسا، المطربة اللبنانية، كشفت مؤخراً عن ملامح الفيلم الوثائقي الجديد “It’s Ok”، والذي تروي به قصة حياتها وأبرز المحطات الصعبة في مسيرتها الفنية منذ بدايتها الفنية إلى الآن، ونشرت مؤخراً المقطع الترويجي الأول للفيلم، والذي أعطى الجمهور لمحة عن الأسرار التي تتطرق إليها إليسا في الفيلم، والتي قد يعرفها الجمهور لأول مرة.

إليسا تبدأ العد التنازلي للكشف عن أبرز مفاجأة لها في عام 2024

تحدثت اليسا عن استعداداتها للفيلم من خلال تصريحات لها مع قناة “lbc” على هامش حفلها الأخير في ليلة نجمات العرب في رأس السنة 2024 في الرياض، وقالت إن الجميع يعرف إنها شخصية جريئة، ولكنها ليست “وقحة”، وتحرص دائماً على الفصل بين الجرأة والوقاحة، وتوضيح الفارق بينهما.

وأضافت إنها سعيدة بهذه الخطوة وبأنها استطاعت توثيق قصة حياتها ومسيرتها في هذا الفيلم، ورفضت الكشف عن تفاصيل القصص التي عاشتها مرة أخرى بعد تذكرها في الفيلم الوثائقي، وقالت إنها لن تحرق عنصر المفاجأة للجمهور، واعتبرت ذلك بمثابة علاج لها من خلال الفيلم.

الفيلم الوثائقي الجديد للنجمة إليسا الذي تم اختيار عنوان “It’s Ok” له؛ من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس ابتداء من يوم 25 يناير لعام 2024، وسط حالة ترقب من قبل محبي إليسا الذين يتمنون معرفة المزيد عن حياتها الشخصية والكواليس المهنية كذلك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى