أخبار النجوم

إليسا تواصل مبادراتها الإجتماعية وتدعو للمساواة والأمل في منتدى “إسكوا”

إليسا، النجمة اللبنانية، يبدوا أنها مازلت حريصة على مواصلة مواقفها الإيجابية ومبادراتها الإجتماعية، من خلال عملها كوجه إعلامي لمبادرة “جسور” والتي أطلقت العام الماضي من لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا ‏والتي تعرف باسم “إسكوا”.

إليسا تواصل مبادراتها الإجتماعية وتدعو للمساواة والأمل

شاركت إليسا مؤخراً في فعاليات المنتدى العربي الثاني من أجل المساواة ضمن المبادرة، وألقت كلمة هامة ضمن الفعالية حول المساواة وتشجيع الشباب على العمل والتحلي بالأمل.

ونشرت منظمة “إسكوا” تدوينة حول كلمة إليسا في الفعالية وذكرت: “في بيروت، انطلقت صباح اليوم فعاليات المنتدى العربي الثاني من أجل المساواة، الذي تنظمه الإسكوا وشركاؤها، تحت عنوان “صوتٌ واحدٌ… المساواة في الأمن الغذائي”، وبحضور وزراء عرب ومندوبين رفيعي المستوى ومسؤولين كبار، وممثلين عن المنظمات الإقليمية، وشبكات المجتمع المدني، والمؤسسات الأكاديمية، ومراكز الفكر الدولية.

وممثلين عن وكالات الأمم المتحدة العاملة في المنطقة العربية.. في جلسة خاصة لاستعراض تطورات مبادرة جسور، قالت إليسا، الوجه الإعلامي للمبادرة: “الاستسلام واليأس ممنوعان.. أدعو القطاع الخاص في كل الدول العربية، الذين لم ينخرطوا بعد في هذه المبادرة، إلى أن يتواصلوا مع الإسكوا ليكونوا من الداعمين الحقيقيين للتنمية والاقتصاد في منطقتنا”.

وطلبت إليسا من الشباب التحلي بالأمل والعمل على تطوير قدراتهم المهنية، وضربت المثل بمسيرتها وقالت في كلمتها أيضاً: “بدي قول للشباب والصبايا اللبنانيين والعرب طريق النجاح صعبة كتير وطويلة أوقات بس مش مستحيلة.. أنا مثلكم بوقت من الأوقات حلمت وخططت وكثير أوقات فشلت بس ما استسلمت وبالآخر وصلت ولهلق بعدني عم لاقي صعوبات”.

وكانت إليسا قد شاركت في انطلاق المبادرة العام الماضي في الأردن وقالت: “إطلاق مبادرة جسور مع الاسكوا بالأردن مناسبة أساسية لتحفيز المساواة ومساعدة الشباب العربي وتعزيز فرصه.. فخر لإلي كون الدعم الإعلامي لهالحملة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى