أخبار النجوم

إنجي المقدم تنسحب من بطولة مسلسل “صلة رحم”

إنجي المقدم، الفنانة المصرية، أعلنت إنسحابها من بطولة مسلسل “صلة رحم”، وهو الاعتذار الثاني من نجمات مصر، بعدما تقدمت الفنانة ريهام عبد الغفور باعتذار عن بطولة العمل.

إنجي المقدم تنسحب من بطولة مسلسل “صلة رحم”

إنجي المقدم بررت انسحابها المفاجئ من بطولة مسلسل “صلة رحم” بوجود ظروف خاصة تمنعها من العمل، وأضافت خلال لقائها في كواليس مهرجان الجونة مع برنامج “سينماتك” المذاع على SBC أنها اعتذرت عن عدم مشاركتها في مسلسل “صلة رحم”، وذلك نظراً لبعض الظروف التي جعلتها تقوم لذلك.

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن عدم تعاقدها على بطولة أية أعمال فنية في المرحلة الحالية، وقالت إنها متفرغة لتطوير قدراتها وممارسة الرياضة، وقضاء وقت أطول مع أولادها، وطلبت المقدم وضع قواعد عادلة وآدمية لساعات تصوير الأعمال الفنية.

وسبق أن فتحت إنجي المقدم العديد من الملفات المثيرة للجدل حول حياتها الفنية والشخصية، وأكدت أنها لا تملك “الجرأة” للخضوع لجراحات التجميل، وأقصى ما يمكنها فعله هو تغيير لون شعرها، كما ردت على الانتقادات الموجهة لدورها في فيلم “رأس السنة”، وأشارت إلى أن الجمهور لم يعتد مشاهدتها بشكل “جريء”.

وأوضحت إنجي المقدم في حوارها ببرنامج “حبر سري” أن الجمهور لم يعتد منها تقديم أدوار جريئة، وهو ما جعلها تثير الجدل بظهورها في فيلم “رأس السنة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى