أخبار النجوم

إيمان العاصي: إعتزالي الفن كان خوفاً من الشهرة وليس بسبب ارتداء الحجاب

إيمان العاصي، النجمة المصرية، تحدثت  في تصريحات لبرنامج The Other Side، عن سر اعتزالها عالم الفن لمدة ثلاث سنوات، مؤكدة أن القرار لم يكن بسبب ارتداء الحجاب.

إيمان العاصي تكشف سر اعتزالها عالم الفن لمدة ثلاث

قالت إيمان العاصي في تصريحاتها: “بعد نجاح مسلسل “حضرة المتهم أبي” كنت في عمر التاسعة عشرة، وبعدها قدمت فيلم “مسجون ترانزيت” مع أحمد عز والفنان الراحل نور الشريف، وكان النجاح كبيراً.

وجدت نفسي لا أستطيع المشي في المولات ولا الأكل في المطاعم، وكنت وقتها صغيرة جداً، وكذبت كذبة كبيرة جداً على شركة الإنتاج كنت متعاقدة معها على 3 أفلام”.

وواصلت إيمان العاصي: “ظلمت نفسي في شغلي بسبب كسلي، ومؤخراً حاولت أسترجع شغفي، وطبعاً أنا قابلت كتير وتعرضت لسوء حظ في علاقاتي مع الناس وفيه ناس ضحكوا عليا في مجال التمثيل، ومش بكون قادرة أخد حقي منهم، وبكتفي بأني أقطع علاقتي بالأشخاص دول، وبحاول أخلي بنتي عكس كدا وتتعود تاخد حقها؛ لأن مع الأسف العالم مفتقد للإنسانية”.

إيمان العاصي الرابح الأكبر في مسلسل “جعفر العمدة”

أصبحت إيمان العاصي من أبرز الرابحين في مسلسل “جعفر العمدة” لعدة أسباب، على رأسها تأثيرها الكبير في أحداث المسلسل الأخيرة، وهو ما يجعلها عالقة في أذهان الجمهور في نهاية المسلسل وانتظار تحديد مصيرها في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وفاجأت إيمان العاصي الجمهور بتطور شخصيتها في المسلسل بشكل غير متوقع، خاصة بعد البداية التقليدية لدورها في العمل، إذ قدمت نفسها في المسلسل من خلال شخصية “دلال”، إحدى زوجات “جعفر العمدة” الذي يجسده الفنان محمد رمضان.

وتحدثت الفنانة إيمان العاصي خلال لقاء لها مؤخراً في برنامج “تفاعلكم” عن كواليس دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت إن الجمهور سيعرف دوافع شخصيتها في فعل كل هذه الأمور في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

مشيرة إلى أنها كانت تتوقع نجاح المسلسل ولكنها لم تتوقع أن يحقق العمل هذه الضجة الكبيرة لدى الجمهور، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في التمرد على شخصية الفتاة الجميلة والتي كانت تقدمها في معظم أدوارها في السنوات الأخيرة، لذلك وافقت على تقديم المسلسل وتحمست للمشاركة به من أجل تقديم جانب جديد من قدراتها التمثيلية في العمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى