أخبار النجوم

إيمي سمير غانم تساند شقيقتها دنيا بطريقة غير متوقعة في كواليس مسرحيتها الجديدة

إيمي سمير غانم، الفنانة المصرية، حرصت على تقديم الدعم والمساندة لشقيقتها دنيا سمير غانم، في أحدث أعمال الأخيرة الفنية في مسرحية “أنستونا”، والتي تستعد لتقديمها لأول مرة في موسم الرياض هذا الشهر.

إيمي سمير غانم تساند شقيقتها دنيا في كواليس مسرحيتها الجديدة

قررت إيمي سمير غانم مساندة شقيقتها بطريقة غير متوقعة، من خلال تنظيم مفاجأة لها في كواليس المسرحية، حيث سافرت إيمي سمير غانم سراً إلى الرياض، من أجل لقاء شقيقتها في كواليس المسرحية بدون علمها، وذلك من أجل إسعادها وتقديم الدعم لها.

ووثقت النجمة إيمي سمير غانم رحلتها إلى الرياض من أجل تنظيم هذه المفاجأة لشقيقتها دنيا سمير غانم، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام كشفت به عن خطتها ومراحل تنفيذها.

وظهرت في الفيديو وهي تقول إنها اعتادت على تقديم المفاجآت لأفراد أسرتها أثناء تواجدهم في السعودية، بداية من والدها الراحل الفنان سمير غانم، والذي كان يعرض آخر مسرحياته في السعودية في 2018، وفاجأته بنفس الطريقة بالتواجد في كواليس المسرحية بدون علمه.

وقالت إيمي سمير غانم أن والدها شهر بالسعادة من المفاجأة التي نظمتها له في السعودية، وكذلك زوجها حسن الرداد، والذي شعر بالسعادة بعدما فاجأته بحضور العرض الخاص لفيلمه “تحت تهديد السلاح” في السعودية العام الماضي، لذلك قررت تكرار المفاجأة ولكن في شقيقتها دنيا سمير غانم هذه المرة.

ورصدت إيمي سمير غانم رد فعل شقيقها دنيا سمير غانم في المفاجأة، حيث شعرت الأخيرة بالذهول الشديد بعد رؤية شقيقتها، ولاقى رد فعلها تفاعل كبير من الجمهور، وكذلك تلقت إيمي سمير غانم الإشادات من الجمهور على طريقتها المميزة في إسعاد أفراد أسرتها وتقديم الدعم لهم.

Leave a Reply

Back to top button