أخبار النجوم

إيمي سمير غانم تنافس بمسلسل إذاعي في رمضان 2023

إيمي سمير غانم، الفنانة المصرية، قررت أن تعوض غيابها عن مسلسلات رمضان من خلال تواجدها في الإذاعة المصرية، من خلال المسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح”، والذي تشارك به زوجها حسن الرداد مجدداً بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد.

إيمي سمير غانم تنافس بمسلسل إذاعي في رمضان 2023

تكتفي الفنانة إيمي سمير غانم بالمسلسلات الإذاعية لتعويض غيابها عن التمثيل منذ فترة طويلة، حيث كانت آخر أعمالها أيضاً من خلال المسلسلات الإذاعية في مسلسل “اتنين في واحد” في عام 2021.

وكانت آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم من خلال مسلسل “سوبر ميرو” في عام 2019، وغابت من بعده عن الشاشة وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حولها.

بالإضافة إلى اشتياق الجمهور لها، ومن المتوقع أن تستمر في غيابها بسبب ولادة ابنها الأول مؤخراً، وكذلك يعوض زوجها حسن الرداد غيابه عن المسلسلات هذا الموسم من خلال مسلسله الإذاعي مع إيمي سمير غانم، بعد مسلسله الأخير “بابلو” في 2022، وبعد تأجيل مسلسله “محارب” في اللحظات الأخيرة قبل موسم رمضان 2023.

المسلسل الإذاعي “رأس رجاء وصالح”، هو مسلسل إذاعي كوميدي وسيعرض على عدة إذاعات مثل “ميجا إف إم” و”نغم إف إم” و”راديو هيتس”، ويعتبر أول عمل فني لإيمي سمير غانم بعد ولادة ابنها الأول “فادي” مؤخراً.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى