أخبار النجوم

ابنة بروس ويليس تكشف آخر تطورات حالته الصحية

تالولا، ابنة النجم بروس ويليس الصغرى، شاركت الجمهور عدة تفاصيل وأسرار جديدة عن حياة والدها بعيداً عن الأضواء بعد عام من اعتزاله الفن بسبب تشخيصه بمرض الخرف الجبهي الصدغي.

أسرار جديدة عن حالة بروس ويليس الصحية

أجرت تالولا ويليس مقابلة مؤثرة مع برنامج “Drew Barrymore Show”، وناقشت تالولا بشجاعة حالة والدها، مؤكدة على أهمية الوعي وقوة الحب الدائمة.

وقالت تالولا إن والدها يعاني من مرض إدراكي عدواني حقًا، وهو شكل من أشكال الخرف النادر جدًا، وتحدثت عن حالة والدها وقالت: “إنه هو نفسه، وهو ما أعتقد أنه في هذا الصدد، التعلم هو أفضل شيء يمكنك أن تطلبه”.

وكشفت تالولا ويليس عن العديد من الأسرار الأخرى عن حياة والدها بروس ويليس في المنزل مع العائلة بعيداً عن الأضواء والتمثيل، وقالت خلال المقابلة: “أرى الحب عندما أكون معه، وهو والدي وهو يحبني، وهو أمر مميز حقاً”، وقالت تالولا إنها تقضي معظم وقتها مع والدها في المنزل في الفترة الحالية.

وقالت تالولا إن جزءًا كبيرًا من الطريقة التي تقضي بها الوقت مع والدها الآن هو تشغيل الموسيقى والجلوس في طاقة الحب هذه معه، وتالولا هي الابنة الصغرى لبروس ويليس والممثلة ديمي مور، اللذين تزوجا من عام 1987 إلى عام 2000.

وأثار حديث تالولا ويليس عاطفة الجمهور بسبب القلق على حالة بروس ويليس الصحية، وأثارت أيضاً القلق على حالة والدها خاصة بسبب إشارتها إلى “السلوك العدواني” للمرض الذي يعاني منه بروس ويليس، خاصة أن حديثها جاء بالتزامن مع حديث عدد من المصادر المقربة من بروس ويليس عن معاناته من تدهور في حالته الصحية.

ومنها عدم تذكره لعدد من الأشخاص المقربين منه، وكشفت تقارير مؤخراً إنه لم يعد يتعرف على زوجته السابقة ديمي مور، والتي زارته مؤخراً وكانت محطمة للغاية بسبب عدم تذكر بروس ويليس لها، ولكن المصادر أشارت إلى أن بروس ويليس مازال يتذكر ابنائه وزوجته الحالية ويتواصل معهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى