أخبار النجوم

اختيار بلقيس سفيرة إقليمية لدار جيرلان

أعلنت دار جيرلان Guerlain اليوم عن تعيين الفنانة والمغنيّة الإماراتية بلقيس فتحي كأول سفيرة إقليمية لدار جيرلان Guerlain في الشرق الأوسط. بكونها من الداعمين لدار جيرلان منذ فترة طويلة.

بلقيس سفيرة إقليمية لدار جيرلان

علقت النجمة الإماراتية بلقيس على اختيارها سفيرة إقليمية لدار جيرلان :”أنا متحمسة جدًا لبدء هذا العام بهذا التعاون العاطفي الشخصي بيني وبين جيرلان Guerlain. لطالما اعتمدت على منتجات العناية بالبشرة والشعر، والعطور، ومستحضرات المكياج بشكل منتظم، كجزء أساسي من روتيني اليومي. أكثر من مجرد سفيرة، لهذا التعاون طابعٌ شخصي، حيث ان قيم الدار قريبة جدًا من قيمي ومنتجاتها شكلت جزءًا لا يتجزأ من حياتي اليومية. إنه لمن دواعي سروري أن أبدأ رحلتي الجديدة هذه مع جيرلان، وأنا لا أستطيع الانتظار حتى أشارك مع كافة المعجبين طقوسي الجمالية اليومية من جيرلان.”

وأكدت جيني دومولان Jenny Dumoulin، المديرة العامة لدار جيرلان في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا أن هذا التعيين يمثل فصلاً مميزًا في الشرق الأوسط، حيث رحبت بكل فخر ببلقيس فتحي ضمن العائلة كأول سفيرة إماراتية رسمية لعلامتها التجارية. بلقيس هي فنانة استثنائية وأيقونة ثقافية، يتردّد صدى جمالها وشخصيتها وحريتها لتجسيد امرأة جيرلانGuerlain اليوم. يمثل هذا التعاون مزيجًا متناغمًا من قوتين: أناقة جيرلان التي لا يحدها زمن وسحر شخصية بلقيس فتحي.”

Leave a Reply

Back to top button