أخبار النجوم

اعتقال الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد صدور حكم نهائي بحبسها

كشفت عدة تقارير خلال الساعات القليلة الماضية أن الشرطة استوقفت دنيا بطمة من أجل تنفيذ الحكم النهائي الصادر ضدها مؤخراً بالحبس النافذ لمدة عام في القضية الشهيرة “حمزة مون بيبي”، وذلك بعد أيام من مطالبة النيابة العامة في المغرب بتنفيذ الحكم القضائي الصادر ضدها بالحبس والغرامة التي تقدر بـ 10 آلاف درهم.

اعتقال الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد صدور حكم نهائي بحبسها

لاقى خبر اعتقال دنيا بطمة تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب تضامن جمهورها معها في القضية، وجاءت هذه التطورات الأخيرة في قضية دنيا بطمة باعتقالها من أجل تنفيذ حكم الحبس في مدينة مراكش، بعد رفض الطعن المقدم منها في شهر يناير 2024.

حيث رفضت محكمة النقض طلبها بإيقاف الحكم بحبسها وأيدت تنفيذ الحكم، وذلك بعد تطورات في القضية على مدار سنوات، واجهت بها دنيا بطمة العديد من الأزمات والاتهامات، برفقة شقيقتها دنيا بطمة، والتي تعرضت لعقوبة الحبس في نفس القضية أيضاً.

وكشفت دنيا بطمة مؤخراً أن الأحكام الخاصة بالنقض الأخير أكدت عدم صلاتها هي وشقيقتها بحساب “حمزة مون بيبي”، خصوصا بعدما تم الفحص التقني الكامل لهاتف كل منهما.

وتأكد عدم دخولهما للحساب أو وجود أي علاقة تجمعهما بالقائمين عليه، وأكدت في فيديو آخر تعرضها لمؤامرة كبيرة من قبل إحدى العصابات الخطيرة، دون الكشف عن تفاصيل أخرى،

Leave a Reply

Back to top button