أخبار النجوم

الإعلاميين المصريين يدعمون الإعلامية نجوى إبراهيم بعد تعرضها للانتقاد والتنمر

نجوى إبراهيم، الإعلامية المصرية، تعرضت للتنمر والإنتقادات خلال الفترة الماضية،مما استدعاها للرد على تلك الانتقادات من خلال برنامجها الإذاعي، وحرص عدد كبير من الإعلاميين المصريين على دعمها ومن بينهم الإعلامي شريف عامر، مفيدة شيحة ولميس الحديدي.

الإعلاميين المصريين يدعمون الإعلامية نجوى إبراهيم

شريف عامر، اتلإعلامي المصري، حرص على دعم نجوى إبراهيم من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بـX – تويتر سابقاً- قال فيها: “أنا من المحظوظين اللي عرفوا نجوى إبراهيم على ثلاثة مستويات:

  • طفل من جمهور مصر والعالم العربي اللي صنعت لهم أحلام جميلة وأفكار حلوة.
  • زمالة وصداقة طفولة وعمر مع ابنها في المدرسة وكنا واحنا عيال نخاف منها ومن زعلها، ونحاول نتهرب من متابعتها وهي أم حنونة و صديقة لنا.
  • مذيع شاب يتابعها بتطلع وطموح، يمكن يبقى له نصيب من ذكائها ونجاحها.
  • نجوى إبراهيم هي الأم اللي كانت الأمهات تستنى إطلالتها لتترك أطفالها أمام الشاشات مطمئنات لها.. رزقها الواسع حب الناس وقبولهم”.

واختتم شريف عامر تغريدته قائلًا: “تفهم بقى أو ما تفهمش تقدر أو ما تقدرش، ده شيء يخصك، ويدل على شخصيتك، أما هي نفسها فيكفيها أنها نجوى إبراهيم واحدة كانت وستبقى، ولا تحتاج شهادة أو دفاعاً من احد.. ماعاش ولا كان اللي يزعل حضرتك يا ماما نجوى هانم”.

كذلك هاجمت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة منتقدي نجوى إبراهيم حيث قالت خلال تقديمها برنامج “الستات” إن الإعلامية نجوى إبراهيم تُعد من أهرامات التليفزيون المصري، وهناك جيل كبير جداً تربي على برامج “ماما نجوى” للأطفال، مؤكدة بأن هُناك جمهوراً كبيراً كان ينتظر ويتمنى فقط أن يرى على التلفزيون الإعلامية نجوى إبراهيم.

واستنكرت الإعلامية لميس الحديدي الانتقاد والتنمر الذي تعرضت له الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، حيث أكدت بأن الإعلامية نجوى إبراهيم تربت على يديها وعلى برامجها أجيال كثيرة ودوماً ما كانت تزرع القيم وتغرسها فيهم من خلال أعمالها الفنية أيضاً وليس البرامج فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى