أخبار النجوم

البوم تايلور سويفت الجديد “Speak Now” يحقق رقم قياسي في اليوم الأول من طرحه

منصة “سبوتيفاي”، احتفلت خلال الساعات القليلة الماضية بالإنجاز الجديد الذي حققته تايلور سويفت على المنصة، وذلك بعد يوم فقط من طرح ألبومها الجديد “Speak Now”.

البوم تايلور سويفت الجديد “Speak Now” يحقق رقم قياسي في اليوم الأول من طرحه

نشرت منصة “سبوتيفاي” على تويتر إعلاناً كشفت من خلاله عن تحقيق تايلور سويفت لأرقام قياسية وتاريخية في اليوم الأول من طرح الألبوم وعلى رأسها أن الألبوم أصبح صاحب الرقم القياسي في الألبوم الأكثر استماعاً في يوم واحد في 2023 على المنصة، وكذلك أكثر ألبوم “كانتري ميوزك” استماعاً في يوم واحد في تاريخ منصة “سبوتيفاي”.

وتنافس تايلور سويفت نفسها بعدة أرقام قياسية بعد طرح النسخة الجديدة من ألبومها القديم، حيث حطمت تايلور سويفت الرقم القياسي الخاص بها لأكبر ألبوم استماعاً في يوم واحد على Spotify هذا العام بنسبة استماع وصلت إلى 209 مليون مستمع.

واحتلت بذلك المركز الثاني في الألبومات الأكثر استماعاً في يوم واحد في تاريخ سبوتيفاي بعد ألبومها الأخير أيضاً “Midnights” الذي حقق 228 مليون مستمع في يوم واحد، والمميز أن تايلور سويفت تنافس نفسها في بقية القائمة، حيث تحتل المركز الثالث والرابع أيضاً في قائمة الألبومات الأكثر استماعاً في اليوم الأول على سبوتيفاي، بألبومات “red” و”فلكلور”.

وواصلت تايلور سويفت الترويج للنسخة الجديدة من الألبوم والكشف عن المفاجآت الجديدة به، وطرحت فيديو كليب أغنيتها “I Can See You” على يوتيوب اليوم، و فاجأت تايلور سويفت المعجبين في حفلها الموسيقي في كانساس سيتي الليلة بعرض الفيديو الموسيقي لأول مرة.

وقالت في رسالة لها على تويتر: ” لقد كنت أقوم بالعد التنازلي منذ شهور، وأخيراً تم نشر فيديو “I Can See You”، لقد كتبت معالجة الفيديو هذا منذ أكثر من عام وأردت حقًا أن أفصح بشكل رمزي عن شعوري عندما يساعدني المعجبون في استعادة موسيقاي..”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى