أخبار النجوم

التقرير الرسمي حول وفاة ماثيو بيري يزيد من حالة الغموض

قدمت السلطات تقريرها الرسمي الأولي حول وفاة ماثيو بيري، وذلك بعد ما يقارب أسبوعين من وفاته، وأصدرت إدارة الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجلوس، هذا الأسبوع، شهادة الوفاة الرسمية لنجم مسلسل Friends بعد العثور عليه ميتًا في حوض الاستحمام الساخن الخاص به في 28 أكتوبر الماضي.

التقرير الرسمي حول وفاة ماثيو بيري يزيد من حالة الغموض

كشفت شهادة وفاة ماثيو بيري عن معلومات جديدة حول سبب وتفاصيل وفاة ماثيو بيري المفاجئة، وأثارت أيضاً العديد من التساؤلات والتكهنات بين الجمهور، خاصة بسبب عدم ذكر السبب الحقيقي لوفاته.

وكشف التقرير الأولى حول وفاة ماثيو بيري في شهادة وفاته، الصادرة مؤخراً، إلى أن ماثيو بيري تم دفنه في حديقة فورست لون التذكارية في لوس أنجلوس، بالقرب من استوديوهات وارنر براذرز حيث قام بتصوير حلقات مسلسل Friends على شبكة إن بي سي خلال الفترة من 1994 إلى 2004.

وتم دفن ماثيو بيري، البالغ من العمر 54 عامًا، في جنازة خاصة في 3 نوفمبر، وتشير الأوراق أيضًا إلى تاريخ وفاة ماثيو بيري في 28 أكتوبر الساعة 4:17 مساءً، في مقر إقامته في منطقة باليساديس خارج لوس أنجلوس.

ولكن المعلومة الأبرز التي جاءت في تقرير وفاة ماثيو بيري الرسمي، والتي أشعلت التكهنات حول سبب وفاته، هي المعلومة المذكورة حول سبب وفاته.

حيث جاء في التقرير أن سبب وفاته لا يزال مؤجلا، بعد أن أبلغت السلطات شبكة “إن بي سي نيوز” الشهر الماضي أن نتائج التشريح الأولية لجثته لم تكن حاسمة بسبب انتظار تقرير السموم.

وقالت السلطات في شهادة الوفاة إنه لا توجد ظروف مهمة أخرى تسببت في وفاة ماثيو بيري، وأن التحقيق مازال جارياً بسبب انتظار تقرير السموم، والذي عادة يستغرق أسابيع لإصدار تفاصيله.

وذكر التقرير عدة معلومات أخرى، مثل عدم وجود نتيجة لعقاقير مخدرة في جسد ماثيو بيري مثل فنتانيل أو ميثامفيتامين، وهو ما قد يشير إلى استبعاد التكهنات حول تعاطي ماثيو بيري المواد المخدرة أو تعرضه لانتكاسة بعد تعافيه من الإدمان لسنوات طويلة، وتؤكد الوثيقة أن ماثيو بيري لم يتزوج قط.

كما كشف التقرير أن زوج والدة ماثيو بيري هو من أبلغ السلطان بوفاته، بعد العثور عليه غارقاً في المسبح الخاص به في المنزل، وذلك بعد تداول أخبار مؤخراً حول إبلاغ مساعده الخاص للشرطة بوفاته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى