أخبار النجوم

القصة كاملة وراء انتشار شائعة إنفصال جوري بكر

ضجت مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر إنفصال الممثلة جوري بكر، والذي تسبب في حالة من الدهشة بين جمهورها ومحبيها، لتخرج الفنانة وتكذب خبر الإنفصال.

القصة كاملة وراء انتشار شائعة إنفصال جوري بكر

كتبت جوري عبر  حسابها الرسمي على انستجرام :  “أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحده عايزين ينتقمو مني بالطريقة القذرة دي.. الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل”.

وتابعت: “الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل.. أشكركم وقدر الله وما شاء فعل أنا جوزي راجل محترم ومعتقدتش إنه يعمل معايا حاجه زي كده”.

وأعلنت جوري بكر خلال الأيام الماضية عن حملها، ووثَّقت تلك اللحظات من خلال نشر صور لها عبر صفحتها على انستغرام، ظهرت من خلالها وهي في إحدى مراحل حملها، وعلقت “loading ”

من هي جوري بكر؟

جوري بكر مذيعة ومقدمة برامج، وممثلة مصرية مواليد 14 أكتوبر عام 1988 في محافظةالإسكندرية، ثم انتقلت إلى دبي بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من عمل في الإمارات.

وبدأت العمل في شركات الدعاية كعارضة أزياء ومن ثم كموديل في أحد الكليبات ومن ثم عملت كمذيعة ثم دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان و مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل.

وتصدرت الترند أكثر من مرة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بشخصية “وداد” المثيرة للجدل ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، عصام السقا، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى