أخبار النجوم

القصة كاملة وراء انفصال الفنانة عبير نعمة عن جوليو عيد

عبير نعمة، المطربة اللبنانية، كشفت خلال تواجدها على خشبة المسرح في حفلها بالعاصمة اللبنانية بيروت، انفصالها عن زوجها الموسيقي جوليو عيد، وأحدث خبر طلاق عبير نعمة ردود فعل واسعة وتناقلته وسائل الإعلام بشكل واسع، وكذلك الجمهور على السوشيال ميديا الذين ساندواها بقوة.

القصة كاملة وراء انفصال الفنانة عبير نعمة عن جوليو عيد

تحدثت النجمة اللبنانية مع برنامج “إي تي بالعربي”، مشيرة أن ما مر عليها كان صعب وأقوى منها، وأنها مرت بعامين من التخبط بسبب ظروف حياتها الخاصة، لاسيما أنها احتفظت بتلك التفاصيل عن حياتها لما يقارب العامين.

فقالت عبير نعمة: “اللحظة التي مررت بها على المسرح كانت أقوى مني، وأعيش منذ عامين في تخبط بسبب حياتي الخاصة، والطلاق ليس جديد بل منذ عامين لكن كنت أعيش بهذه المشاعر في صمت”.

طلاق عبير نعمة كما أنها قدمت الشكر لكل من حرص على دعمها في تلك اللحظة، فقالت النجمة اللبنانية: “أعلم أن هناك الكثير من الإعلامين يعرفون هذا الخبر لكنهم احترموا مشاعري بعدم الكشف عن أي تفاصيل أو نشرها، ورغبتي في هذا الموضوع الخاص جدا، لذلك أشكر الجميع ومحبة الجمهور والدعم والحب الذي حصلت عليه، وأتمنى أن هذا الحب لا يسيء بأي شكل لوالد ابنتي يارا التي هي حياتي أنا ووالدها”.

عبير نعمة  لم تكتف فقط بالحديث عن تفاصيل انفصالها من الموسيقي جوليو عيد، بل كانت حريصة على أن توضح كذلك مدى احترامها الكبير له، مشيرة أن والد ابنتها كان حب حياتها وأصبح الآن صديقها وسندها، وطلبت عدم تشويه صورة أي منها في وسائل الإعلام تحت أي ظرف، وأن هناك ما يجمعهما وهي ابنتهما يارا.

فقالت عبير نعمة: “جوليو هو حب حياتي وهو اليوم الصديق والسند، بكل بساطة وللأسف لم نستطع أن نكمل معا، لكن يظل هو من أفضل الناس الذين التقيت بهم في حياتي، وأطلب عدم تشويه صورة أي شخص منا تحت أي ظرف من الظروف وخصوصا باسم المحبة”،

Leave a Reply

Back to top button