أخبار النجوم

القصة كاملة وراء خلاف نيكي ميناج وميغان ذي ستاليون

أغنية Hiss التي أصدرتها ميغان ذي ستاليون مؤخرا تضمنت بعض العبارات التي قصدت الرد من خلالها على أعدائها، تسببت في نشوب خلاف كبير بينها وبين النجمة نيكي ميناج.

القصة كاملة وراء خلاف نيكي ميناج وميغان ذي ستاليون

أغنية Hiss التي أصدرتها ميغان ذي ستاليون مؤخرا تضمنت بعض العبارات التي قصدت الرد من خلالها على أعدائها، ومن بينها جملة جاء معناها أن هؤلاء الأعداء من النساء لسن غاضبات من ميغان ولكنهن غاضبات من قانون ميغان،

واعتبر عدد من المستمعين، ومن بينهم نيكي ميناج، أن هذا المقطع يسخر من زوجها، الذي تمت إدانته عام 1995 بمحاولة الاعتداء على صديقته، وقررت نيكي ميناج أن تعبر عن غضبها من تلك الأغنية الجديدة الخاصة بزميلتها، من خلال بث مباشر على انستجرام، ظهرت به وهي تقدم أغنية أخرى جديدة تحمل اسم Big Foot.

وأغنية Big Foot التي كشفت عنها نيكي ميناج سخرت من ميغان ذي ستاليون، حيث جاءت كلماتها: “امرأة طولها حوالي 6 قدم، لديها قدم كبيرة، سقطت على الأرض فقلت لها قفي على قدمك السليمة”، لتلمح بذلك وتسخر من إصابة ميغان ذي ستاليون التي أصيبت بها في قدمها منذ عامين بعد أن أطلق صديقها توري لينز النار عليها.

وعلى منصة إكس قررت نيكي ميناج أن تقارن نجاحاتها بنجاح ميغان ذي ستاليون في منشور جديد حيث قالت فيه: “جميع ألبوماتها فاشلة وعرضها في حفل VMA فشل رغم الميزانية المرتفعة”، كما واصلت السخرية منها في العديد من المنشورات الأخرى، كما هددتها وسخرت منها مرة أخرى في بث آخر وقالت: “إياك أن تذكري عائلتي مرة ثانية يا صاحبة القدم المكسورة”.

ولم تصمت ميغان ذي ستاليون على سخرية نيكي ميناج منها، وقررت أن ترد بطريقتها فنشرت عبر انستجرام، صورة لها وهي تضحك، كما ردت على سؤال في أحد البرامج حول الشخص المقصود بالأغنية الجديدة، فقالت: “الكلب المصاب سينبح. من يشعر أن الأغنية عنه، فهي عنه”.

وبالرغم من قوة العلاقة التي سبق وقد جمعت الثنائي ميغان ذي ستاليون ونيكي ميناج في السابق، إلا أنهما يبدو وقد تحولتا إلى عدوتين منذ حوالي 3 سنوات، فبعد أن عملا معا في 2020 في أغنية Hot Girl Summer، انتشرت شائعات الخلاف بينهما عندما تعاونت ميجان مع كاردي بي، عدوة نيكي، على أغنية WAP.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى