أخبار النجوم

الكلمات التضامنية مع أهالي غزة تسيطر على مسرح مهرجان “ضيافة” 2023

تضامن النجوم الحاضرين في حفل توزيع جوائز مهرجان “ضيافة”، في نسخته السابعة، ووالذي أقيم يالأمس بحضور عدد كبير من النجوم العرب، مع أهالي غزة، في ظل الوضع الإنساني المأساوي الذي يعيشه أهالي غزة حالياً، وسيطرت الكلمات التضامنية على مسرح المهرجان من النجوم المكرمين.

الكلمات التضامنية مع أهالي غزة تسيطر على مسرح مهرجان “ضيافة” 2023

المطربة اللبنانية كارول سماحة قامت بأداء أغنية “الطفولة” وأغنية “ستنتهي الحرب” تضامناً منها مع غزة، وكذلك الفنانة إلهام علي والتي ألقت كلمة مؤثرة في المهرجان.

وقالت بها: “اسمحولي ختاماً أن أقول جملة مقتبسة من رواية أصدرتها “بالعين المجردة” تقول: مهما كانت أوجاعنا عظيمة سيرتفع صوت الآذان لينادي بيوم جديد.. نسأل الله تعالى أن تنتهي مأساة فلسطين وأن يرتفع صوت الآذان لهم ولنا ويرحم شهدائهم”.

كما ألقت الفنانة منى زكي أيضاً كلمة تضامنية مؤثرة بعد استلامها التكريم على خشبة المسرح، وقالت إنها متأثرة للغاية بسبب الأحداث الحالية، والتي غيرت الجميع من الداخل.

وأصبحت تشعر أن هناك شيء انكسر بداخلها ولن ينصلح إلا بعد هدوء الأوضاع في غزة واسترداد أهالي القطاع لحقوقهم بالكامل، وقالت إن الفترة الحالية كشفت أن الإنسانية هي شي من داخل الإنسان ولا يحتاج إلى منظمة لكي تزرع بداخله الإنسانية أو تضع له قواعد لها.

معلومات عن مهرجان ضيافة

مهرجان “ضيافة” يلقي الضوء على شخصيات مميزة ومبدعة من كافة المجالات ومن كل أنحاء العالم ويتم تكريمهم في المدينة المتألقة والرائدة دبي.

وفي هذا الصدد قال الدكتور ميشال ضاهر، رئيس ومؤسس مهرجانات “ضيافة”، “بياف” و”إيمي غالا”: “كعادتنا للسنة السابعة على التوالي نحن هنا لنحتفي بمهرجان ضيافة الذي يعزز الفن والثقافة كوسيلة للتواصل والتفاهم بين الشعوب، وتكوين روابط جديدة بين الناس من خلفيات مختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى