أخبار النجوم

الكوميديا تسيطر على موسم أفلام رأس السنة 2024

محمد عادل إمام، الفنان المصري، من المقرر أن يفتتح موسم أفلام رأس السنة 2024، وذلك من خلال فيلمه الجديد “أبو نسب”، والمؤجل من موسم الصيف الماضي، وطرح في الفترة الأخيرة العديد من الفيديوهات والصور الترويجية للفيلم، وكذلك بدأ عدد من النجوم العد التنازلي لطرح أفلامهم الجديدة.

ملامح موسم أفلام رأس السنة 2024

تأتي معظم أفلام موسم رأس السنة 2024 في إطار كوميدي، وذلك بعد الكشف عن ملامح الأفلام المتنافسة في الموسم الجديد، وعلى رأسها فيلم “الحريفة”، والذي يعتبر من أبرز الأفلام المتنافسة في الموسم، حيث يتشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب وعلى رأسهم نور النبوي.

بالإضافة إلى مشاركة لاعب الكرة ميدو وبيومي فؤاد في الفيلم، والذي تدور قصته حول طالب بالمدرسة يهوى كرة القدم ويتعرض للطرد من مدرسته وينتقل إلى أخرى، مما يجعله يقع في العديد من الأزمات في البيئة الجديدة التي يقع بها، ولكنه يستطيع الخروج منها بسبب موهبته في كرة القدم، وينطلق عرض فيلم “الحريفة” في الرابع من شهر يناير المقبل.

وكذلك من الأفلام الكوميدية المتنافسة في الموسم الجديد فيلم “عصابة عظيمة”، والذي يشهد عودة النجمة إسعاد يونس إلى البطولات السينمائية بعد غياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أيضاً حول شاب يقرر مساعدة أسرته في أزماتها المالية ولكنه يفشل في ذلك.

فيقرر تشكيل عصابة مع أفراد أسرته من أجل السرقة للنجاة من هذه الأزمات، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان محمد محمود وفرح الزاهد ورنا رئيس وغيرهم من النجوم.

ويعرض حالياً للنجمة ليلى علوي فيلم “آل شنب”، والمتوقع أن يستمر إلى موسم رأس السنة، وهو من بطولة نسائية من عدد من النجمات بجانب ليلى علوي مثل سوسن بدر ولبلبة وغيرهن.

ومن المقرر أن ينضم إلى منافسة أفلام رأس السنة 2024 العديد من الأفلام الكوميدية والمتنوعة ومنها فيلم “انا وابن خالتي” للفنان بيومي فؤاد وسيد رجب، والمتوقع أن يعرض في بداية شهر يناير المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى