أخبار النجوم

الملكة رانيا تحتفل بعيد زواجها الـ 30 على أنغام أم كلثوم

الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية، تعد واحدة من أكثر الشخصيات الملكية المحبوبة والمؤثرة في العالم في العقود الأخيرة، إذ صُنفت ضمن أقوى 100 سيدة في العالم بحسب مجلة فوربس الأمريكية، وهي من أكثر السيدات في الوطن العربي تواجاً وتفاعلاً على منصات التواصل.

الملكة رانيا تحتفل بعيد زواجها الـ 30

احتفلت الملكة رانيا العبدالله بعيد زواجها الـ 30 من الملك عبدالله الثاني في 10 يونيو الجاري، وشاركت مقطع فيديو على الانستقرام يتضمن مشاهد رومانسية لها مع زوجها، على أنغام أغنية “ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم، مع كلمات “إزاي أوصف لك يا حبيبي إزاي؟ قبل ما أحبك كنت إزاي يا حبيبي”.

ولم تكتف الملكة بالاحتفال بذكرى زواجها بهذا المقطع الرومانسي فقط، ولكنها أعربت عن مدى سعادتها وامتنانها وهي بجوار ملك الأردن طيلة تلك السنوات برسالة على مقطع الفيديو قائلة: “كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك، عيد زواج سعيد ملكي”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تٌعبر فيها الملكة رانيا، عن حبها لزوجها الملك عبد الله الثاني. في عام 2020، ظهرت الملكة رانيا في الصورة وهي تسير رفقة العاهل الأردني، وعلقت على الصورة: “كيف لحبي لك ألا يزيد كل يوم؟ فابتسامتك تضيء حياتي منذ 27 سنة.. عيد زواج سعيد سيدنا”.

معلومات عن الملكة رانيا

ولدت الملكة رانيا فيصل صدقي الياسين، في 31 أغسطس عام 1970، بالكويت لأبوين فلسطينيين، وتخرجت في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالعاصمة المصرية القاهرة، ثم بدأت العمل في شركة أبل في العاصمة الأردنية عمان

تّوجت الملكة رانيا على عرش المملكة الهاشمية عن طريق الصدفة بعد أن التقت بالأمير عبد الله الثاني ولي العهد حينذاك في عام 1993، وتزوجا قبل اعتلائه العرش في حفل زفاف أسطوري في 10 يونيو من العام نفسه، وأثمرت قصة حبهما عن إنجاب 4 أبناء.

ولم تكن تتوقع الملكة رانيا أن يتم تتويجها في يوم من الأيام “ملكة”، فقد كانت فتاة عادية، إلا أن قصة الحب المميزة التي جمعتها بالملك عبدالله الثاني، كانت سبباً في ذلك، كما أنها كانت سبباً أيضاً في دخولها موسوعة غينيس كأصغر ملكة يتم تتويجها حتى الآن.

وتحدث الملك عبدالله عن قصة حبه مع الملكة رانيا في كتابه “فرصتنا الأخيرة”، وقال: “أخذ مني سحرها ما أخذ”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى