أخبار النجوم

الموت يفجع دنيا و إيمي سمير غانم مجدداً

دنيا و إيمي سمير غانم، بنات الفنان الراحل سمير غانم والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، طرق الموت أبوابهم مجدداً، حيث نشرت دنيا سمير غانم على خاصية “الأستوري” عبر حسابها على “انستجرام” رسالة قصيرة نعت فيها السيدة سهير عشقي صديقة والدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز وقدمت التعازي لأسرتها ولكل محبيها.

وفاة سهير عشقي صديقة دلال عبدالعزيز

نشرت دنيا سمير غانم صورة صورة للراحلة سهير عشقي تجمعها بكل من والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز والراحلة رجاء الجداوي، وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة فكتبت: “في الجنة يا حبايبي البقاء لله، صديقة أمي السيدة سهير عشقي ربنا يرحمها يارب، خالص العزاء لأسرتها ولكل محبيها”.

كذلك نشرت إيمي سمير غانم، صورة للراحلة عبر حسابها على “انستجرام”، وقدمت التعازي لأسرة الراحلة فكتبت: “ربنا يرحمك يا حبيبتي و يصبر كل أهلك و يصبرني، إنا لله وإنا إليه راجعون”، كما نشرت أيضا صورة تجمع السيدة سهير عشقي بالفنانة دلال عبدالعزيز وأيضا صورة لوالديها التي علقت عليها فكتبت: “وحشتوني، الحمدلله”.

وعلق العديد من النجوم على ما نشرته كل من إيمي ودنيا سمير غانم وقدموا لهما التعازي والمواساة في هذه الحدث وكان من بينهم النجمة نادية الجندي.

كما نعت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي الراحلة سهير عشقي عبر الحساب الرسمي للفنانة رجاء الجداوي على “انستجرام” فكتبت: “لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون صدمة رهيبة خبر وفاتك يا حبيبتي وحبيبة أمي الله يرحمها الله يرحمكم جميعا يا أغلي الناس”.

دنيا سمير غانم تطرح أحدث أغنياتها

دنيا سمير غانم طرحت في الساعات الماضية أغنية جديدة تحمل عنوان “أسيب نفسي وأغني” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 192 ألف مشاهدة، ودخلت قائمة المحتوى الرائح على المنصة الشهيرة.

كذلك تم الأعلان عن موعد عرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي” الذي تأجل عرضه لفترة طويلة نظرا للظروف التي تمر بها الأسرة خصوصا أن العمل تشارك في بطولته الفنانة دلال عبدالعزيز والتي تصدرت أيضا صور البوستر الرسمي للفيلم.

زر الذهاب إلى الأعلى