أخبار النجوم

التحرر من العلاقات المؤذية هو رسالة أصالة فى ألبومها الجديد 2022

أصالة، النجمة السورية، بدأت فى طرح أغاني ألبومها الجديد 2022 بالتزامن مع موسم عيد الأضحى الماضي 2022،حيث طرحت النجمة السورية أغنية “غلبان”، والتى حققت نجاح كبير ومازالت تتصدر منصات الأستماع حتى الأن، وأستمرت أصالة فى طرح باقي أغاني ألبومه والتى تشابهت جميعها في التشجيع على التحرر من العلاقات المؤذية.

ألبوم أصالة الجديد 2022

طرحت أصالة احدث أعمالها الغنائية بالأمس على قناتها على اليوتيوب تحت عنوان “بالسلامة”، ونشرت مقطعا ترويجيا على انستغرام للاغنية علقت عليه بالقول :”السّهره اليوم أنتوا وأنا على هالأغنيه وهيّي بدّها نسهرلها .. خلصوا اللي وراكم لتستمتعوا ( هيك بتمنّى ولهاد سعيت)”.

مضيفة بأن الأغنية كلمات عمر عبده علي، الحان عمرو الشاذلي، توزيع وفواصل موسيقية عمرو الخضري، ميكس وماستر هاني محروس”.

ويقول مطلع الأغنية :” الوجع بيين حقايق، اللي كانوا عاملين حبايب، واللي عملوا قريبين، لو نقلب ف الدفاتر في الحياة دي قلوب ياساتر، واحنا بينهم مظلومين، بالسلامة للي راحوا عرفونا قيمتنا ايه، هو مين يعني اما فارق الحياة وقفت عليه، الف شكر للي فارق عادي يعني مكنش فارق، ده اللي عنده غيابنا عادي عتابنا عادي خسارة فيه”.

وبمجرد طرح الأغنية، كان أول شئ لفت أنتباه الجمهور هو المقارنة بين مضمون هذه الأغنية وبين مضمون الأغنية التي اطلقتها اصالة قبل حوالي اسبوع “غلبان” ضمن أغاني الجديدة.

حيث أعتبر الجمهور أن أصالة مازالت تواصل دعوتها للتحلي بالقوة والتخلي عن الأشخاص الذين تسببوا بالأذى العاطفي لها، وفتح صفحة جديدة مع آخرين”.

كذلك تحمل اغنيتها الجديدة “فقدت نفسي” التي طرحتها قبل يومين مضمونا يهاجم الرجال، ما جعل الجمهور يتساءل عما اذا كان البوم النجمة السورية سيتضمن محتوى يحث المرأة على التحرر من العلاقات المؤذية والتحلي بالقوة امام الرجل الخائن، وقارنوا ذلك بتجاربها العاطفية السابقة.

أصالة تواصل طرح أغاني ألبومها الجديد 2022

اصالة طرحت حتى الأن 5 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “شايفة فيك”، وتعاونت فيه مع عدد كبير من صناع الأغنية في مصر والوطن العربي، على أن تستكمل طرح باقي اغاني الألبوم في وقت لاحق.

ومن اولى الأغاني التي طرحتها “غلبان” التي ما تزال تتصدر الترند، وأغنية “فرحة وبس”، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، واغنية “فقدت نفسي” وهي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

كذلك طرحت أغنية “أنا حرّة” وهي من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، واغنية بعنوان “كفوكيم” وهي من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

  1. أغنية غلبان
  2. أغنية “أنا حرّة”
  3. أغنية “فقدت نفسي”
  4. أغنية “أنا حرة”
  5. أغنية بالسلامة للي راحوا

زر الذهاب إلى الأعلى