أخبار النجوم

أصالة تطرح آخر ثلاث أغنيات فى ألبومها “شايفة فيك”

أصالة، النجمة السورية، أعلنت شركة روتانا عن إطلاق آخر ثلاث أغنيات ضمن ألبومها “شايفة فيك”، وكتبت روتانا في المنشور: “أقل من ست ساعات تفصلنا عن جديد أصالة الفن العربي مع آخر 3 أغاني من ألبوم شايفة فيك”.

نظرة على ألبوم أصالة 2022

طرحت النجمة السورية أولى أغانى ألبومها بعدها بأيام بالتزامن مع بداية موسم عيد الأضحى، وكشفت أصالة مؤخراً عن عدة مفاجآت فنية لها بجانب ألبومها الجديد، وعلى رأسها دويتو مع الفنانة أسما لمنور من إنتاج شركة روتانا، وكذلك دويتو جديد مع الفنان رامي صبري.

ومن اولى الأغاني التي طرحتها أصالة هى أغنية  “غلبان”، وأغنية “فرحة وبس”، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، واغنية “فقدت نفسي” وهي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

وحملت أغنية “فقدت نفسي” مضمونا يهاجم الرجال، ما جعل الجمهور يتساءل عما اذا كان البوم النجمة السورية سيتضمن محتوى يحث المرأة على التحرر من العلاقات المؤذية والتحلي بالقوة امام الرجل الخائن، وقارنوا ذلك بتجاربها العاطفية السابقة.

كذلك طرحت أغنية “أنا حرّة” وهي من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، واغنية بعنوان “كفوكيم” وهي من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

وكان آخر ألبومات أصالة “لا تستسلم”، والذي كان منذ عامين، وقدمت به أغاني باللهجة الخليجية، وحددت يوم 1 يوليو لطرح الألبوم الجديد، ولكنها كشفت عن تأجيل طرحه بسبب استمرار عملها في الألبوم.

Back to top button