أخبار النجوم

الوليد الحلاني يهدي شقيقته أغنية خاصة بمناسبة زفافها

عائلة النجم اللبناني عاصي الحلاني، بدأت العد التنازلي لزفاف ماريتا الحلاني،  ويبدو أن ماريتا تمتلك مكانة خاصة في العائلة، والتي تظهر من الفرحة الاستثنائية بها من جميع أفراد الأسرة، وعلى رأسهم شقيقها الوليد الحلاني، والذي ظهر في الفيديوهات من المتداولة في حفل الحناء وهو يغني لشقيقته ويحتفل بها على طريقته الخاصة.

الوليد الحلاني يهدي شقيقته أغنية خاصة بمناسبة زفافها

أهدى الوليد الحلاني شقيقته ماريتا الحلاني أغنية خاصة بحفل زفافها بعنوان “زفوا القمر”، ونشرها مع فيديو كليب تجمع أبرز لقطات ماريتا الحلاني مع عريسها كميل أبي خليل، وعلق على الفيديو على حسابه بانستقرام .

وقال: “ما كنت عارف انّو هيك نهار رح يأثّر فيّي هلقد.. وقفتي حدّي من اوّل يوم، اكتشفتي موهبتي وصوتي وعطيتيني القوّة والدّعم والمعنويّات لبلّش بمسيرتي الفنّيّة واليوم بعدني ما عم بستوعب انّو انا رح زفّك وغنّي بعرسك وافرح فيكي قدّام كل الدّني.. الله يخليلي ياكي يا روحي ويهنيكي ويوفقك بكل شي بتعملي.. انا حدّك وسندك ورح ضل لتخلص الدّني.. الف مبروك، بحبك يا اختي”.

وبجانب موقف الوليد الحلاني، ظهر أيضاً الفنان عاصي الحلاني في الفيديوهات المتداولة من حفل الحناء وهو يحتفل ويغني لابنته ماريتا الحلاني، كما ظهر في فيديوهات أخرى وهو متأثر للغاية في هذه المناسبة، ومن المتوقع أن يهدي ابنته أيضاً أغنية خاصة بحفل زفافها.

ونفس الأمر بالنسبة إلى دانا الحلاني، والتي احتفلت بطرق خاصة باستعدادات حفل زفاف شقيقتها ماريتا الحلاني، وكشفت عن ترابط العائلة القوي بعد نشرها صورة للعائلة في حفل الحناء وعلقت عليها: “العائلة أولاً”.

وقالت ماريتا الحلاني في تصريحات لها قبل حفل الحناء أن شقيقتها دانا الحلاني هي من تتولى تنظيم الاحتفالات واختيار أجواء الاحتفالات وترتيبات الزفاف وتترك لها هذا الأمر وتسمع نصائحها.

وأشرفت دانا الحلاني على تنسيق حفل الحناء بطريقتها الخاصة فجاءت مميزة للغاية بأجواء تعبق بأصالة التقاليد والحب والدموع والأغاني بوجود دبكة أصيلة مع فرقة المجد البعلبكية.

وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور وإشاداتهم على مواقع التواصل يسبب الأجواء التراثية والمميزة في الحفل الذي أقيم في مزرعة الفنان عاصي الحلاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى