أخبار النجوم

اليكم القائمة النهائية لجوائز صناع الترفيه 2024

كشفت جائزة صناع الترفيه Joy Awards لعام 2024، عن القوائم النهائية للنجوم الذين سوف يتنافسون على الفئات المختلفة فيها، وكان للنجوم المملكة العربية السعودية نصيبا كبيرا من الترشيحات.

القائمة النهائية لجوائز صناع الترفيه 2024

إلهام علي تصدرت قائمة الترشيحات الخاصة بالممثلة المفضلة في السينما عن فيلم “تشيللو”، الذي شاركت في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم السعودية والعالم.

وينافس إلهام علي أيضا في تلك الفئة كل من الفنانة سعاد عبدالله التي شاركت في بطولة فيلم “تشيللو”، وينافس أيضا على الجائزة كل من أمينة خليل عن فيلم “وش في وش”، ونيللي كريم عن فيلم “فوي ! فوي! فوي!”.

جائزة أفضل ممثل عن فئة السينما، يتنافس عليها 4 نجوم يتقدمهم الفنان إبراهيم الحجاج عن فيلمه الأنجح “سطار” الذي حقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر السعودي خلال 2023.

كما يتنافس أيضا على تلك الجائزة الفنان زياد العمري بفيلم “عبد” أحد أفلام الرعب التي طرحت في نفس العام، وحظت على اهتماما كبيرا، بينما يتواجد الفنان السعودي عبدالعزيز الشهري في القائمة،.

ويصبح الفنان كريم عبدالعزيز الفنان الوحيد في القائمة المرشحة لأفضل ممثل عن فئة السينما خارج المملكة، وذلك عن دوره في فيلم “بيت الروبي”.

وبالنسبة للأفلام الأفضل يتنافس عليها كل من فيلم “الخلاط ” و”الهامور ح.ع”، وفيلم “سطار” بينما يعد فيلم “بيت الروبي” الوحيد الذي ينافس في القائمة.

الموسيقي ترشح فيها أيضا نجوم من المملكة العريية السعودية، ففي فئة الصوت المفضل تواجد كل من الفنان عائض والفنان عبدالمجيد عبدالله، بجوار كل من الفنان ماجد المهندس وتامر عاشور.

أما في فئة الوجه الجديد المفضل فيتنافس الفنان السعودي الشاب وليد محمد الذي قدم مجموعة من الحفلات الغنائية التي قدمته للجمهور بقوة خلال 2023.

وينافسه الفنان السعودي كذلك سلطان المرشد، في وقت يتواجد الفنان الكويتي طلال سام في المنافسة وأيضا الفنان الشامي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى