أخبار النجوم

اليكم قائمة جوائز الترفيه Joy Awards 2024

تفوق العديد من نجوم العرب والعالميين بجوائزهم في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه Joy Awards 2024، والذي أقيم مساء أمس في العاصمة السعودية الرياض، بحضور نجوم الفن العرب والعالميين في مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض.

قائمة جوائز صُناع الترفيه Joy Awards 2024

المغني الشاب “الشامي” والذي حصل على جائزة الأغنية المفضلة عن أغنيته “يا ليل يا عين”، والتي حققت نجاح كبير في الأشهر الأخيرة وحصلت على أكثر من 90 مليون نسبة استماع على يوتيوب.

مما جعل فوزه بالجائزة مستحقاً، وكذلك فاز المغني طلال سام بجائزة Joy Awards 2024 كأفضل وجه جديد صاعد في فئة الموسيقى.

في حين فاز المغني السعودي عايض يوسف بجائزة الفنان المفضل في فئة الموسيقى في حفل Joy Awards 2024، وفازت النجمة المصرية نيللي كريم بجائزة الفنانة المفضلة في فئة السينما عن دورها في فيلم “فوي فوي فوي”.

وحصلت النجم كريم عبد العزيز على جائزة الفنان المفضل في السينما عن دوره في فيلم “بيت الروبي”، ووجه الشكر إلى فريق عمل فيلمه وأهدى الجائزة إلى جميع زملائه في الفيلم.

ومن جوائز Joy Awards 2024 أيضاً فوز الرياضي السعودي وبطل كمال الأجسام عبد الله الربيعة بجائزة الرياضي المفضل، في حين فازت نجمة كرة التنس التونسية أنس جابر بجائزة الرياضية المفضلة.

ووجهت رسالة بالفيديو بسبب عدم تمكنها من حضور الحفل في الرياض، وفاز أيضاً الفيلم السعودي “سطار” بجائزة Joy Awards 2024 عن فئة “الفيلم المفضل”.

وفي فئة المؤثرين فاز “شونق بونق” بجائزة المؤثر المفضل، في حين فازت بيبي عبد المحسن بجائزة المؤثرة المفضلة في حفل توزيع جوائز الترفيه 2024.

ونال العديد من النجوم في حفل Joy Awards 2024 تكريمات خاصة على مجمل مسيرتهم الفنية، وحازوا على جوائز صناعة الترفيه الفخرية، وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم، وكذلك الفنان مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

والذي فاز بجائزة صناعة الترفيه الماسية، وحاز الموسيقار وليد فايد على جائزة صناعة الترفيه الفخرية، في حين فازت النجمة إيفا لونغوريا بجائزة “شخصية العام” في حفل Joy Awards 2024.

وحصلت أيضاً النجمة الهندية عليا بهات على جائزة صناعة الترفيه الفخرية، بالإضافة إلى النجم مارتن لورانس وزاك سنايدر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى