أخبار النجوم

اليكم قائمة مسرحيات موسم الرياض في شهر ديسمبر 2023

أعلن حساب موسم الرياض عبر انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل عرض المسرحيات الجديدة في موسم الرياض في شهر ديسمبر 2023.

اليكم قائمة مسرحيات موسم الرياض في شهر ديسمبر 2023

تأتي مسرحية “السندباد” للنجم كريم عبد العزيز مع النجمة نيللي كريم، في مقدمة مسرحيات موسم الرياض خلال شهر ديسمبر الجاري.

حيث نشر حساب موسم الرياض على انستقرام تفاصيل عرضها وذكر: “بأجواء درامية.. تنتظركم مسرحية “السندباد” اللي تحكي مسيرة حياة السندباد.. بطولة النجم العربي الكبير كريم عبدالعزيز ومجموعة من النجوم في بوليفارد سيتي.. من 18 إلى 28 ديسمبر”، وتعرض المسرحية على مسرح محمد العلي.

وتواصل النجمة التونسية درة تواجدها على مسارح موسم الرياض، حيث تشارك في النسخة الرابعة من الموسم من خلال مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية”.

والتي تشارك بها مع النجم أحمد عيد، والذي يعود إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة، وشوق حساب موسم الرياض على انستقرام الجمهور للمسرحية الجديدة .

وكشف تفاصيلها وذكر: “عيشوا أجواء من الضحك والكوميديا مع مسرحية “عروسة من جهة إلكترونية” من بطولة الممثلين أحمد عيد ودرة ونخبة من الفنانين في المسرح العالمي داخل بوليفارد سيتي”.

وتعرض المسرحية الجديدة للفنانة درة على خشبة المسرح العالمي في يوم 18 ديسمبر إلى يوم 22 ديسمبر، ويشارك في بطولة المسرحية بجانب درة وأحمد عيد الفنانين بدرية طلبة ومحمد ثروت وياسر الطوبجي وغيرهم.

وشوقت الفنانة يسرا الجمهور اليوم لعودتها إلى المسرح من خلال موسم الرياض، وأكدت في تصريحات لها مع برنامج “سينماتك” عن مشاركتها بمسرحية في موسم الرياض في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يجعلها تشعر بالحماس بسبب العودة إلى المسرح بعد غياب.

حيث كانت آخر أعمالها المسرحية في عام 2002 في مسرحية “لما بابا ينام”، وتعود في موسم الرياض بمسرحية “ملك والشاطر”، والتي تشارك بها الفنانة يسرا مع أحمد عز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى