أخبار النجوم

انفصال تايلور سويفت وجو ألوين بعد ارتباط 6 سنوات

تايلور سويفت، النجمة العالمية، أكدت عدة تقارير انفصالها عن الممثل جو ألوين بعد 6 سنوات من ارتباطهما، وأكدت عدة تقارير خبر الانفصال وعلى رأسها برنامج “ET”، الذي نقل عن مصادر مقربة من النجمين أن الانفصال حدث بينهما في الفترة القليلة الأخيرة.

انفصال تايلور سويفت وجو ألوين بعد ارتباط 6 سنوات

حتى الآن لم تعلق تايلور سويفت على ضجة أخبار انفصالها، وكذلك جو ألوين، ورفض ممثلي النجمين الحديث حول هذا الأمر لعدة صحف ومواقع عالمية، وذلك في الوقت الذي تحدثت به صديقة مقربة منهما لمجلة “بيبول” منذ أسبوعين.

ولم تذكر حينها خبر انفصالهما بل أكدت قوة علاقتهما، وقالت أن جو ألوين سينضم إلى تايلور سويفت في جولتها في وقت لاحق حين يستطيع السفر إلى أمريكا.

وقالت صديقتها: “سوف يسافر جو معها عندما يستطيع ذلك، إنهما رائعان معا، جو داعم للغاية لمسيرتها المهنية”.

وكشفت تقارير عن الجهود التي قامت بها تايلور سويفت من أجل الحفاظ على حياتها العاطفية بعيداً عن الشائعات ومواقع التواصل، وعلى رأسها استخدام تايلور سويفت لطائرات خاصة ومطارات نائية من أجل خوض رحلات مع جو ألوين ولقائه في بريطانيا، واستخدم طواقم أمن كبيرة من أجل الحفاظ على حياتها الخاصة من أجل التخلص من الضغوط حول علاقتها بجو ألوين.

وكشفت تايلور سويفت عن علاقتها بجو ألوين في عام 2017 بعد عام كامل من ارتباطها به، حيث بدأت علاقتهما فعلياً في 2016، حيث ظهر جو ألوين مع تايلور سويفت لأول مرة من خلال حفل موسيقي لها في نيويورك، قبل أن يشاهد الجمهور رومانسيتهما لأول مرة في صيف عام 2018، بعد تسريب صور من رحلتهما إلى جزر تركس وكايكوس.

واجتمعت تايلور سويفت مع جو ألوين في عدة أعمال فنية، ولكنها حافظت أيضاً على سرية علاقتها به باستخدام جو ألوين لأسماء مستعارة في كتابة الأغاني معها.

وشارك جو ألوين في كتابة عدة أغاني لتايلور سويفت ومنها أغاني مثل “Exile” و”Betty” و “Champagne Problems” و”Evermore”، بالإضافة إلى أغنية “Sweet Nothing” من ألبوم تايلور سويفت الأخير “Midnights”.

كما دارت عدة أغاني من تايلور سويفت حول علاقتها بجو ألوين ومنها أغنية “Lavender Haze” من ألبومها الأخير أيضاً، بالإضافة إلى أغنية “Gorgeous” التي أصدرتها في عام 2017، وأغنية “Call It What You Want” التي تحدثت بها عن بداية علاقتها به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى